زيست جيمورساري من سويس بيلهوتل إنترناشونال
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في سورابايا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور زيست جيمورساري من سويس بيلهوتل إنترناشونال





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 50
الإجمالي: AED 62
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة (Zest Queen)

غرفة (Zest Queen)
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Zest)

غرفة لفردين (Zest)
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
رداءات حمّام
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Jl. Raya Prapen 266, Surabaya, East Java, 60299
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بوب! هوتل ديبونيجورو سورابايا
بوب! هوتل ديبونيجورو سورابايا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
9.0 من 10، رائع، 7 تقييمات
السعر الحالي هو AED 55
الإجمالي: AED 67
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا IDR 60000 للبالغين، وIDR 40000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 200000 IDR للشخص (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 150000 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Zest Hotel Jemursari Surabaya
Zest Hotel Jemursari
Zest Jemursari Surabaya
Zest Jemursari
Zest Hotel Jemursari Surabaya, Java
أسئلة متكررة
تقييمات Zest Jemursari by Swiss-Belhotel International
التقييمات
9.0
رائع
8.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Siki
2024 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Siki
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Siki
2024 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Siki
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Siki
2024 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Siki
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Franklin
مسافر لغرض العمل
2023 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Franklin
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Paul، Taipei
2018 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Paul، Taiwan
2018 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Paul، Taiwan
2018 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
gilsonlim، Semarang
2018 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
gilsonlim
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Paul، Jakarta
2018 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Hotel in Surabaya
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Paul
2018 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
the most frequent stayed hotel
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Paul، Keelung
2018 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
best experience in Surabaya
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Paul ، Jakarta
2018 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
a good c/p value budget hotel
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Paul ، Taipei
2018 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
High C/P value hotel.
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
Yenny
2016 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Yenny
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة