دو سولو بوتيك هوتل
منشأة فندقية على طراز آرت ديكو مزودة بحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة ونادي صحي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
نبذة عن الحيّ

Jl. Dr. Sutomo No. 8 - 10, Surakarta, Central Java, 57141
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوريسون إن ليكسانا سولو
هوريسون إن ليكسانا سولو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
6.8 من 10، 5 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 15 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 10 USD (من سن 12 إلى 13 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بيوم الكريسماس (25 ديسمبر) للشخص البالغ: 15 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (25 ديسمبر) للطفل: 10 USD (من سن 12 إلى 13 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 14.92 USD
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 15 USD (من سن 12 إلى 13 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير): 15 USD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير) للطفل: 10 USD (من سن 12 إلى 13 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Boutique Hotel Solo
De Solo Boutique
De Solo Boutique Hotel
Solo Boutique Hotel
De Solo Boutique Hotel Hotel
De Solo Boutique Hotel Surakarta
De Solo Boutique Hotel Hotel Surakarta
أسئلة متكررة
تقييمات De Solo Boutique Hotel
التقييمات
6.6
7.0/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2022 مايو 5
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Gunawan
2019 أغسطس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keluhan
Gunawan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
David، Sydney, Australia
2019 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Alessandra
2018 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alessandra
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Sabine
2017 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Bof
Sabine
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Andreas
2016 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
8/10 جيد
Jaap، Utrecht
2016 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Net hotel met ruime kamers
Jaap
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
De solo โห้ดีจัง
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Adriyan، jakarta
2016 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good place to stay
Adriyan
6/10 مقبول
John Mark، San Francisco
2015 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Budget, few frills, but worthwhile
John Mark
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel with very helpful, welcoming staff
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2010 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Viv، London
2010 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها