اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل نيدرساتشسين





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 974
الإجمالي: AED 1,075
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور جناح بانوراما

جناح بانوراما
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور بنتهاوس - سرير ملكي

بنتهاوس - سرير ملكي
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور جناح جونيور - ثلاجة

جناح جونيور - ثلاجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Margarethenstraße 5, Sylt, 25980
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

واين. ستراندهوتل سيلت
واين. ستراندهوتل سيلت
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
8.6 من 10، ممتاز، 92 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,189
الإجمالي: AED 1,304
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 1.95 EUR للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 3.90 EUR للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 7 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 42.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Niedersachsen Westerland
Hotel Niedersachsen
Niedersachsen Westerland
Hotel Niedersachsen Sylt/Westerland, Germany
Hotel Niedersachsen Sylt
Hotel Niedersachsen Hotel
Hotel Niedersachsen Hotel Sylt
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Niedersachsen
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 28
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Andreas
2024 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Dirk
2023 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dirk
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Jacqueline
2023 يوليو 14
Jacqueline
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Iris
2023 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Iris
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Leonie
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leonie
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Martin
2022 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Schönes zentrales Hotel
Martin
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Irina
2022 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Irina
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Norbert
مسافر لغرض العمل
2021 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Könnte alles etwas luftiger sein.
Norbert
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Corina
2021 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Corina
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Pia، Hamburg
مسافر برفقة مجموعة
2020 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pia
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Renate
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Renate
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 9
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Jürgen، Hamburg
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jürgen
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Micky، Kreuzlingen
2019 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Micky
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Peter
2019 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
Frank ، Münster
2017 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Strandnähe aber ohne Seeblick
Frank
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
VERONIKA
2017 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VERONIKA
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Modern designtes Hotel in strand- und stadtnaher L
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Brigitte، Hamburg
2017 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة