هوتل فرانسواز
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في سيروس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
أسرّة قابلة للطي/إضافية
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

باتموس أكتيس، إيه لاكشري كوليكشن ريزورت آند سبا، جريس
Patmos
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 102 تقييم
السعر الحالي هو AED 1,100
الإجمالي: AED 1,312
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
نبذة عن الحيّ

Galissas, Syros, Syros Island, 84100
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- ضريبة تفرضها الحكومة المحلية: بدءًا من 1 نوفمبر إلى 31 مارس، 0.50 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- ضريبة تفرضها الحكومة المحلية: بدءًا من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر، 2.00 EUR لمكان الإقامة، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 5 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 1144K012A0206600
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 500 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Francoise Syros
Hotel Francoise
Hotel Francoise Syros
Hotel Francoise Hotel
Hotel Francoise Syros
Hotel Francoise Hotel Syros
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Francoise
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Diana
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mariano Sastre
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mariano Sastre
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Nikola
2021 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AMAZING
Nikola
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
STAVROS
مسافر برفقة مجموعة
2020 يوليو 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
STAVROS
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
MARCO
2020 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARCO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
K، England
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
K
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
NASKOS
2019 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ένα ευχάριστο διήμερο
NASKOS
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Bernie، Vancouver
2019 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernie
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
RPPANAGOU
2019 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Θα ξαναπάω
RPPANAGOU
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Daniel
2019 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super hôtel
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
andy، west yorkshire
2018 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excellent hotel
andy
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Candice، Cheshire, UK
2018 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect stay
Candice
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
とらとちい، 日本 東北地方
2018 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
バス停が目の前
とらとちい
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Vasileios
2017 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Πολύ καλό
Vasileios
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Florian
2017 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel et accueil parfait
Florian
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Britt-Marie
2017 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nöjd
Britt-Marie
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great, friendly hotel near the beach.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
decent place to stay
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
THEODOROS، Athens
2015 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
THEODOROS
10/10 ممتاز
Tor، Södertälje
2015 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Familiärt hotell
Tor
10/10 ممتاز
Carolyn، Virginia Water
2015 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة