ييه بينز بالي
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف في تابانان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور منزل صغير

منزل صغير
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Jalan Raya Batukar, Desa Penatahan, Penebel, Tabanan, Bali, 82152
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ساري جونج جيست هاوس، إيه تريشولا كوليكشن
ساري جونج جيست هاوس، إيه تريشولا كوليكشن
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
9.0 من 10، رائع، 7 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 200000.00 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Yeh Panes Bali Hotel Tabanan
Yeh Panes Bali Hotel
Yeh Panes Bali Tabanan
Yeh Panes Bali
Yeh Panes Bali Hotel
Yeh Panes Bali Tabanan
Yeh Panes Bali Hotel Tabanan
أسئلة متكررة
تقييمات Yeh Panes Bali
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.6/10
وسائل الراحة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2023 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
4/10 سيّئ
Ines
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ines
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Maria
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Jenny
2022 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Keiko
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
エパナスタバナンインドネシアの温泉好き惠子の投稿でした。
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Евгений
2019 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Релакс
Евгений
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
4/10 سيّئ
Janette
مسافر برفقة العائلة
2019 مايو 19
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janette
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Keiko
2019 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
エパナスの星空
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Shigeo
2019 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素晴らしい温泉!
Shigeo
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Keiko
2018 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Keiko
2018 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
Raymond
2018 يونيو 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Beautiful surroundings
Raymond
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
惠子
2018 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
惠子
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Keiko
2018 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Keiko
2017 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
私の隠れ家
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 25
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
エ パナス一度はおいで
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
very special.
2017 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heel bezonder. Shabby chic at its finest.
very special.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
herman en naomi
2016 فبراير 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Waardeloos hotel. We zijn afgezet!!!
herman en naomi
8/10 جيد
Sandra، Rouen
2015 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquille
Sandra
6/10 مقبول
Jerome، Sélestat
2015 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel qui a du potentiel mais entretien pas au top !
Jerome
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة