هوتل رينبو
منشأة فندقية في تاجيا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ أرما دي تاتجا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
رداءات حمّام
الحمام الخاص
مجفف شعر
تلفزيون رقمي
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
تلفزيون رقمي
استعراض جميع صور شقة - غرفتا نوم

شقة - غرفتا نوم
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
المدفآة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
مجفف شعر
الحمام الخاص
تلفزيون رقمي
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Via San Francesco 88, Arma, Taggia, IM, 18018
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جون ماري
هوتل جون ماري
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.2 من 10، جيد جدًا، 64 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 16 مارس - 14 يناير، 1.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 15 يناير - 15 مارس، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 20 EUR عند تسجيل الوصول بعد الساعة 7 مساءً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Rainbow Taggia
Rainbow Taggia
Hotel Rainbow Hotel
Hotel Rainbow Taggia
Hotel Rainbow Hotel Taggia
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Rainbow
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
8/10 جيد
Lorenzo ، Roma
2017 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo e molto economico
Lorenzo
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
maria dolores
2017 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel pulito
maria dolores
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Cécilia Christophe
2016 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cécilia Christophe
8/10 جيد
Not Provided، Issogne
2016 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ottima sorpresa
Not Provided
10/10 ممتاز
Hilaria، Genova
2015 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة