اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور شقة بتجهيزات أساسية - منظر للمدينة

شقة بتجهيزات أساسية - منظر للمدينة
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
نبذة عن الحيّ

1-50-35 Sowamachi, Takayama, Gifu, 506-0007
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

وات هوتل آند سبا هيدا تاكاياما
وات هوتل آند سبا هيدا تاكاياما
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 1,006 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 60000 JPY للسيارة (ذهاب)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 1000 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم إيقاف السيارة الممتد من النوع غير المُغطَّى: 1000 JPYفي الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 4000.0 JPY في الليلة الواحدة
- رسم خدمة غسيل ملابس: JPY 300 في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Thanyaporn Hotel Hotel
Thanyaporn Hotel Takayama
Thanyaporn Hotel Hotel Takayama
أسئلة متكررة
تقييمات Thanyaporn Hotel
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
CHAO TING
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHAO TING
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Choo
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Choo
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
YUMIKO
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
YUMIKO
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
hitoshi
2024 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
hitoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Tuan
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tuan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Charlotte
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charlotte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Alexandre
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Confortável como sua casa
Alexandre
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Chanathit
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chanathit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Yik Kong
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yik Kong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
MEI YU
مسافر برفقة مجموعة
2023 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MEI YU
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 9
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
maiko
2023 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
maiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
かずき
2023 أغسطس 4
かずき
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
wing ki
2023 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
wing ki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Kui Chu
2023 مايو 25
Kui Chu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Hsu
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
地點好的優質旅館
Hsu
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
ひろみ
2022 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
ひろみ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
きえ
مسافر برفقة مجموعة
2022 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
きえ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ベッドは気持ち良かった
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Li-Hung
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst experience what I had in the past 10 Years



Li-Hung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019