الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
وسائل الراحة
ماكينة بيع آلية
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٢٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية
المزيد
مدفأة
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال من الاثنين حتى السبت (من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 1:00 ظهرًا) ومن الاثنين حتى السبت من الساعة (5:00 مساءً حتى الساعة 11 مساءً)
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hostal Talavera Hostal
Hostal Talavera Talavera La Real
Hostal Talavera Hostal Talavera La Real
أسئلة متكررة
هل هوستال تالافيرا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوستال تالافيرا؟
لا توفر منشأة إقامة بيت الضيافة هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في هوستال تالافيرا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوستال تالافيرا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوستال تالافيرا؟
توجد إقامة بيت الضيافة هذه في تالافيرا لا ريال، على بُعد 16 ميلًا (25 كم) من دير راهبات الكرملي، وبرج إيسبانتابيرّوس، وكنيسة لا كونثبثيون.بلازا ألتا ومتحف المدينة لويس دي موراليس أيضًا على بُعد 16 ميلًا (25 كم).
تقييمات Hostal Talavera
التقييمات
8.2
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
4
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
3
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
3
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 10 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
8.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Francisco Javier
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Relación calidad precio adecuada. Falta una mayor iluminación en el interior de las habitaciones, las bombillas iluminan poco. En general bien.
Francisco Javier
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
José María
2023 ديسمبر 14
José María
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Joaquín
2023 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joaquín
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
6/10 مقبول
Jacques
2023 أكتوبر 3
Jacques
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10 مقبول
Francisco Antonio
مسافر لغرض العمل
2023 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة