اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً
استعراض جميع صور غرفة رباعية بتجهيزات أساسية - بحمام مشترك

غرفة رباعية بتجهيزات أساسية - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية

مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
مروحة سقف
حمام خاص
تقع في الطابق العلوي
استعراض جميع صور غرفة فردية - بحمام مشترك

غرفة فردية - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام مشترك (Small)

غرفة مزدوجة - بحمام مشترك (Small)
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - بحمام خاص

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية

غرفة ديلوكس ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
مروحة سقف
حمام خاص
تقع في الطابق العلوي
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - بحمام خاص

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة

غرفة
أبرز المزايا
تكييف هواء
مروحة سقف
نبذة عن الحيّ

Number 4 Jalan Mentigi, Tanah Rata, Pahang, 39100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سموكهاوس هوتل كاميرون هايلاندس
سموكهاوس هوتل كاميرون هايلاندس
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- بار
8.4 من 10، جيد جدًا، 175 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.00 MYR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا تسمح هذه المنشأة بالطهي داخلها.
يجب على جميع النزلاء التسجيل عند الوصول. لا يُسمح للزوار أو النزلاء غير المُسجلين بدخول غرف النزلاء بعد الساعة 10:00 مساءً.
تقدم هذه المنشأة طعامًا غير حلال.
تقضي سياسة هذا الفندق بقبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط. لا يُسمح للنزلاء غير الرحالة بتسجيل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Father’s Guest House Hostel Tanah Rata
Father’s Guest House Tanah Rata
Father’s Guest House
Father`s Guest House Hotel Tanah Rata
Father's Guest House Cameron Highlands/Tanah Rata
Father's Guest House Hostel Tanah Rata
Father's Guest House Hostel
Father's Guest House Tanah Rata
Father's Tanah Rata
Father's Guest House Guesthouse
Father's Guest House Tanah Rata
Father's Guest House Guesthouse Tanah Rata
أسئلة متكررة
تقييمات Father's Guest House
التقييمات
8.6
ممتاز
8.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2016 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
YANNICK
2022 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YANNICK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2022 مايو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Nice staff but need more TLC
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
SHEONON ZHENG
2022 مايو 24
SHEONON ZHENG
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2022 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Lee Ling
2022 يناير 21
Lee Ling
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
YOKE SUM، Ipoh
مسافر برفقة العائلة
2020 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOKE SUM
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Fatherguesthous، tanah rata
مسافر برفقة مجموعة
2020 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fatherguesthous
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Really friendly and helpful staff
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Nathalie
2020 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon sejour
Nathalie
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Magnus
2020 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnus
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
richard
2020 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
richard
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 7
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Julian، Vancouver
2019 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julian
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Dana
2019 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic Stay
Dana
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
athirahhalim، Selangor
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
athirahhalim
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Ogni، HAMBURG
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ogni
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Gloria
2019 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo rapporto qualità-prezzo
Gloria
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
David
2019 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019