مجموعة فنادق أستير
منشأة فندقية على طراز آرت ديكو مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور مجموعة فنادق أستير





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 250
الإجمالي: AED 302
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية ثلاثية

غرفة عائلية ثلاثية
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
استعراض جميع صور جناح إستديو ديلوكس

جناح إستديو ديلوكس
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Minglar Str. 35, Yakkasaray District, Tashkent, 100015
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نافروز هوتل
نافروز هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 68 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.93 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا USD 15 للبالغين، وUSD 15 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 10 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
يرجى العلم بأن أي مدفوعات تُسدد إلى الفندق (سواء نقدًا أو غير ذلك) يجب أن تتم بالدولار الأمريكي أو اليورو، بحسب أيهما تقبله المنشأة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Aster Hotel Group Tashkent
Aster Group Tashkent
Aster Hotel Group Hotel
Aster Hotel Group Tashkent
Aster Hotel Group Hotel Tashkent
أسئلة متكررة
تقييمات Aster Hotel Group
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
INBONG
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
INBONG
أقام 9 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Victor
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victor
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
IN SEUK
2024 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Difficulty is...
IN SEUK
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Anna
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Yoshiko
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Yoshiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Ruslan
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 26
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ruslan
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lena
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lena
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Kelley
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
YOUNGJAE
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
좋은 호텔!
YOUNGJAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Abhishek
2024 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Abhishek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Yamamoto
2024 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yamamoto
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Yamamoto
2024 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yamamoto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
young-joo
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가성비
young-joo
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
Hakan
مسافر لغرض العمل
2023 ديسمبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hakan
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Yoshiko
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Yoshiko
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Yoshiko
مسافر لغرض العمل
2023 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
hyunjae
2023 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hyunjae
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Yoshiko
2023 مايو 12
Yoshiko
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
mark
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
mark
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Youngsoo
2022 أغسطس 31
Youngsoo
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Sumblina
2022 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aster caters for everyone and it’s not just a hote
Sumblina
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022