جرين بارك هوتل
منشأة فندقية مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في تاشكنت
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جرين بارك هوتل





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 224
الإجمالي: AED 288
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور جناح فاخر

جناح فاخر
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Askiya Street, Jamshid Shoshiy Kochasi, Tashkent, Tashkent Region, 100022
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ستاي إن سيتي سنتر
ستاي إن سيتي سنتر
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 26 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 196
الإجمالي: AED 251
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/09 إلى 2025/07/10
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.40 USD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من USD 15 حتى 15 للبالغين، ومن USD 0 حتى 10 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 30 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 8)
- رسوم سرير الأطفال: 25.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
يرجى العلم بأن أي مدفوعات تُسدد إلى الفندق (سواء نقدًا أو غير ذلك) يجب أن تتم بالدولار الأمريكي أو اليورو، بحسب أيهما تقبله المنشأة.
أسئلة متكررة
تقييمات Green Park Hotel
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Svetlana، Bedford
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Svetlana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mitsuru
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mitsuru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jaeyong
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaeyong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Douglas
2025 أبريل 12
Douglas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jaeyong
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaeyong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Sonu
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sonu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Zackary
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zackary
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kyeongtae
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kyeongtae
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fazilatun
2024 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fazilatun
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fazilatun
2024 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fazilatun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
KHALED
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KHALED
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
myoung shik
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
조용하고 편안한
myoung shik
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erdal
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erdal
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Howard
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Howard
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Paulo
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom Hotel
Paulo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
YUMIKO
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適に過ごせる
YUMIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
KUNITOSHI
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KUNITOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Eiji
2024 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eiji
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elena
2024 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gyo Jin
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gyo Jin
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
HASAN
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HASAN
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
George
2024 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
George
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Fan
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024