تيجوسيجابالا ماريوت هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات ونادي صحي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تيجوسيجابالا ماريوت هوتل





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Juan Pablo Segundo, Tegucigalpa, Francisco Morazan, FM1100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

حياة بالاس تيجوشي جالبا
حياة بالاس تيجوشي جالبا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 664 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 371
الإجمالي: AED 442
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 17 USD للفرد
- رسوم استخدام الإنترنت السلكي داخل الغرفة: 12 USD في الليلة الواحدة (قد تتباين الرسوم)
- رسم استخدام الاتصال السلكي بالإنترنت داخل الغرفة: USD 12 لمدة في اليوم (قد تتفاوت الأسعار)
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 12.00 USD للشخص (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Marriott Hotel Tegucigalpa
Tegucigalpa Marriott
Tegucigalpa Marriott Hotel
Marriott Tegucigalpa Hotel Tegucigalpa
Tegucigalpa Marriott
Tegucigalpa Marriott Hotel Hotel
Tegucigalpa Marriott Hotel Tegucigalpa
Tegucigalpa Marriott Hotel Hotel Tegucigalpa
أسئلة متكررة
تقييمات Tegucigalpa Marriott Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
robert
مسافر لغرض العمل
2020 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Jose
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente hotel!
Jose
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Felix Santos
2020 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Felix Santos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
SANDRA E
2020 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena estadia
SANDRA E
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Carlos Jose
2019 ديسمبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Elizabeth
2019 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elizabeth
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Rodolfo
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodolfo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Luis
مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Maureen
2019 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maureen
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Roberto
2019 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Mario Alejandro
2019 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
la noche perfecta.!
Mario Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 16
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Douglas
2019 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good services
Douglas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Ana
2019 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good not great, but recommended!
Ana
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Jaime
2019 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 13
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Douglas
2019 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Douglas
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019