ليك بالاس هوتل تريفاندروم
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بفطور مجاني وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليك بالاس هوتل تريفاندروم





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 168
الإجمالي: AED 191
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور جناح واسع

جناح واسع
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
نبذة عن الحيّ

Thonikadavu Puthukurichi, Kadinamkulam, Thiruvananthapuram, Kerala, 695 303
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

حياة ريجينسي تريفاندروم
حياة ريجينسي تريفاندروم
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، 81 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 332
الإجمالي: AED 392
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2500 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1000 INR (من سن 6 إلى 10 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 2500.00 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1000.00 INR (من سن 6 إلى 10 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1400 INR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1200.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُسمَح بإقامة الحفلات والفعاليات في موقع المنشأة
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 6 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في النادي الصحي أو صالة اللياقة البدنية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Lake Palace Thiruvananthapuram
Lake Palace Thiruvananthapuram
Trivandrum Thiruvananthapuram
Lake Palace Hotel Trivandrum Hotel
Lake Palace Hotel Trivandrum Thiruvananthapuram
Lake Palace Hotel Trivandrum Hotel Thiruvananthapuram
أسئلة متكررة
تقييمات Lake Palace Hotel Trivandrum
التقييمات
7.6
جيد
8.0/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2016 يونيو 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
4/10 سيّئ
Chinju
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Chinju
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Abhi
2024 ديسمبر 5
Abhi
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jayakumar، Cedar Park
2024 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jayakumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Chanthokya S، Riverside
2024 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chanthokya S
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Seetha
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Seetha
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Johnny
2024 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة




Johnny
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
kenila
2022 مايو 21
kenila
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
6/10 مقبول
SHAJU
2021 ديسمبر 15
SHAJU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
GEORGE
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2021 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GEORGE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
4/10 سيّئ
Sujeesh
مسافر برفقة مجموعة
2021 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sujeesh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
Jobin، Kerala
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2021 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jobin
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 9
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Kuddus
2019 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice
Kuddus
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely, friendly comfortable hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Helena
2018 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hyvätasoinen hotelli kaukana keskustasta
Helena
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
6/10 مقبول
James
2018 يناير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Mixed feelings about this place
James
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Revi
2017 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lake Palace Hotel
Revi
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Francesco
2017 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Extremely satisfied
Francesco
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Stanley
2017 سبتمبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
A quality hotel at a reasonable price
Stanley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Corinne
2017 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel de passage



Corinne
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Big disappointment
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Nikhil
2017 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nikhil
2/10 سيّئ للغاية
Samir
2016 ديسمبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sloppy, and definitely not FIVE STAR rating worthy
Samir
10/10 ممتاز
Anil
2016 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة