اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بازيين كوماجوم طوكيو - هوستل





التقييمات
6.8 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة - مكان نوم مختلط

غرفة - مكان نوم مختلط
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تنظيف الغرف يوميًا
مكان نوم مشترك - للنساء فقط
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل شين تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,283 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 495
الإجمالي: AED 615
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

Piaresu Building, 1-19-1 Komagome, 5F, Tokyo, 170-0003
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آند هوستل أكيهابارا
آند هوستل أكيهابارا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- ميكروويف
- مطبخ
8.4 من 10، جيد جدًا، 171 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 219
الإجمالي: AED 242
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
BaseInn Komagome Tokyo Hostel
BaseInn Komagome Hostel
BaseInn Komagome
BaseInn Komagome Tokyo
BaseInn Komagome Tokyo - Hostel Tokyo
BaseInn Komagome Tokyo - Hostel Hostel/Backpacker accommodation
أسئلة متكررة
تقييمات BaseInn Komagome Tokyo - Hostel
التقييمات
6.8
6.6/10
النظافة
6.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 20 ليلةً في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Christopher
2023 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
2/10 سيّئ للغاية
ゆういち
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ゆういち
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
6/10 مقبول
YAMAO
2021 يونيو 21
YAMAO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
6/10 مقبول
toru
2021 أبريل 12
まあまあ
toru
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
sukui
مسافر لغرض العمل
2021 فبراير 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
安さだけ!ネズミ ダニ我慢出来るなら大丈夫!
sukui
أقام 13 ليلةً في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパ高い!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
yamaguchi
2020 أبريل 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yamaguchi
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2020
6/10 مقبول
masanori
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 29
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
masanori
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
RUIKI
2019 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RUIKI
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
4/10 سيّئ
WeiChieh
2019 أكتوبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WeiChieh
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 7
金額相応
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 يونيو 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 24 ليلةً في شهر مارس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 31
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
M، Aichi, jp
2019 يناير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
M
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
M
2018 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
M
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
jasica، jp
2018 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jasica
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018