كورتيارد باي ماريوت طوكيو جينزا هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم، تقع على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام من مسرح كابوكي-زا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • يتوفر موقف سيارات
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
السعر الحالي هو AED 1,088
الإجمالي: AED 1,376
من 2026/01/05 إلى 6 يناير 2026

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 10 من 10 غرف

غرفة بريميم - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
  • 35 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

شقة إستديو بريميم - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
  • 44 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة - سرير ملكي

9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة بريميم - سرير ملكي

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
  • 35 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة بريميم - سرير ملكي

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
  • 35 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة بريميم - سرير ملكي - في الزاوية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
  • 49 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

شقة إستديو بريميم - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
  • 44 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة - سرير ملكي مع أريكة سرير

8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
  • 32 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed and 1 Double Sofa Bed

غرفة - سريران فرديان منفصلان

9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
  • 26 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
6-14-10 Ginza, Chuo-ku, Tokyo, Tokyo-to, 104-0061

الأماكن المجاورة

  • مركز التسوق جينزا سيكس - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • مسرح كابوكي-زا - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • مسرح شينباشي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • ماتسويا جينزا - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • منتدى طوكيو الدولي - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة هيجاشي جينزا - على بُعد 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة قطار شيمباشي - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏むぎとオリーブ - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏ドトールコーヒーショップ - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏京都ラーメン森井 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏ACキッチン - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏銀座 ちかみつ 六丁目 - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كورتيارد باي ماريوت طوكيو جينزا هوتل

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من مسرح كابوكي-زا
توفر منشأة كورتيارد باي ماريوت طوكيو جينزا هوتل، الموجودة بالقرب من منتدى طوكيو الدولي وبرج طوكيو، التسوق داخل المنشأة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. احرص على الاستمتاع بوجبة في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة.بالإضافة إلى بار وقاعة مؤتمرات، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • فطور كامل (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • مصعد ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 196 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل خزنات وزجاجات مياه مجانية.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات فضائية
  • تدوير المخلفات، وثلاجات، وغلايات كهربائية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (JPY 4300 في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الكامل نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و5060 JPY للبالغين، و2530 JPY للأطفال
  • 2 من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تسوق

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات 50 مترًا مربعًا

الهواء الطلق

  • حديقة

سبا

  • جلسات تدليك داخل الغرف

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • يتوفر مصعد (يبلغ عرض بابه 90 سم)

المزيد

  • 11 طابقًا
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • إعادة التدوير
  • خزنة
  • مدفأة
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 20

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا JPY 5060 للبالغين، وJPY 2530 للأطفال
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 4300 JPY في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Courtyard Marriott Hotel Tokyo Ginza
Courtyard Marriott Tokyo Ginza
Courtyard Tokyo Ginza
Courtyard Tokyo Ginza Marriott
Marriott Courtyard Tokyo Ginza
Marriott Tokyo Ginza
Tokyo Ginza Marriott
Chuo Courtyard
Courtyard By Marriott Tokyo Ginza Hotel Chuo
Courtyard By Marriott Tokyo Ginza Japan
Courtyard Hotel Chuo
Courtyard Marriott Tokyo Ginza Hotel

أسئلة متكررة

هل كورتيارد باي ماريوت طوكيو جينزا هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كورتيارد باي ماريوت طوكيو جينزا هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره JPY 4300 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في كورتيارد باي ماريوت طوكيو جينزا هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في كورتيارد باي ماريوت طوكيو جينزا هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة كورتيارد باي ماريوت طوكيو جينزا هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في غينزا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مسرح كابوكي-زا ومنتدى طوكيو الدولي.قصر طوكيو الإمبراطوري وبرج طوكيو أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة هيجاشي جينزا ومحطة جينزا على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦كورتيارد باي ماريوت طوكيو جينزا هوتل⁩

8.6

ممتاز

8.8

النظافة

9.0

الموقع

8.8

العاملون ومستوى الخدمة

8.8

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 220 من أصل 489 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 190 من أصل 489 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 55 من أصل 489 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 14 من أصل 489 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 489 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Karina

أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

ALEJANDRO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Todo exelente, ubicación, atención, seguridad, comodidad, procuraría mejorar opciones del desayuno
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Elsa

أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Luis Ernesto

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

CHIA PING

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

young joon

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

굿

방도 쾌적하고 깨끗했습니다. 프론트 직원들도 친절했습니다
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Jens-Jørn

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
近銀座 步行約10分鐘 酒店舒適度可以、床單有漬、 不確定是否有更換 酒店大堂服務人員英文水平溝通一般 待客親善一般 這個房價以4星級酒店高 酒店感覺舊式
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Katie

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The buffet is expensive but it’s really the only feasible dining option for breakfast. Very geared toward Asian cuisine but some options were avail for Americans. Rooms are VERY small but there to sight see so weren’t in room but to sleep.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Charlotte

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Benjamin

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

CHIEH-TSAI

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Ana Rosa

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Cris

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

John

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great stay!

Great hotel! Near so many shops and very easily accessible to the trains.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

BUM SOO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

YONG MIN

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Bobby

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Best location
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

lince

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

June Young

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
위치 빼곤 장점이 없음
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Jennifer

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Du Cam Ly

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Du Cam Ly

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
All round good stay. Buffet breakfast included in room price is convenient and good value for money. House keeping was excellent, and the team on the 10th floor were very helpful, and always did a wonderful job. Only complaint is that when I was checking in, and asked for an additional night stay, the male desk clerk said I had to book through the 3rd party online provider I had booked with, and could not book at the desk with him. I knew he was just being lazy (which annoyed me a lot), so I just let it go, and came down the next morning to book an extra day with the lovely lady at the desk. Please Marriott, get rid of the lazy staff like this, they are not good for your business. He was middle aged Japanese man with mostly grey hair, and could have booked an extra night for me, but could not be bothered. I was the only person at reception at the time, so he cannot use being busy as an excuse. Apart from him our stay was very good :)
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ellen

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Yiwen

عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Good location and friendly staff
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024