هوتل بريليو أساكوساباشي
منشأة فندقية على الممشى مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في طوكيو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بريليو أساكوساباشي





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 400
الإجمالي: AED 447
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عائلية - لغير المدخنين - في الزاوية (Japanese Western Style)

غرفة عائلية - لغير المدخنين - في الزاوية (Japanese Western Style)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مرتبة فوتون إضافية مجانية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عادية - لغير المدخنين - في الزاوية (Western Style)

غرفة عادية - لغير المدخنين - في الزاوية (Western Style)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
لحاف محشو بالريش
أريكة سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل شين تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,283 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 495
الإجمالي: AED 615
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

Yanagibashi 2-16-16, Taito, Tokyo, Tokyo, 111-0052
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

طوكيو باي شيومي برينس هوتل
طوكيو باي شيومي برينس هوتل
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 2,980 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 664
الإجمالي: AED 826
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Brilio Asakusabashi Tokyo
Hotel Brilio Asakusabashi Hotel
Hotel Brilio Asakusabashi Tokyo
Hotel Brilio Asakusabashi Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Brilio Asakusabashi
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Mai
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mai
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Yooja
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yooja
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Joanna
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joanna
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
ashfaq
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ashfaq
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jason
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kiyoshi
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kiyoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yin Qiao
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yin Qiao
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SANAE
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SANAE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
KA LAI
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KA LAI
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kitie
2025 يناير 15
Kitie
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kitie
2024 ديسمبر 7
Kitie
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
不夠完美的住宿經驗
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Tomoko
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomoko
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
LAU YIM
2023 يوليو 8
LAU YIM
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Petter
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Supert opphold!
Petter
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Roberto
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roberto
10/10 ممتاز
Chiaki
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chiaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Anneli
مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anneli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
八重子
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2021 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
八重子
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
Shotaro
2021 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Shotaro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020