هوتل هيكاري
منشأة فندقية في طوكيو، على مقربة من معبد سنسو جي
معرض صور هوتل هيكاري





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

طوكيو ستاي شينجوكو إيستسايد
شينجوكو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، 596 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 515
الإجمالي: AED 571
من 2026/01/06 إلى 7 يناير 2026
نبذة عن الحيّ

2-39-3, Kiyokawa, Taito-ku, Tokyo, Tokyo, 111-0022
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل هيكاري
المنشآت الفندقية المشابهة

كانغاروو هوتيل
كانغاروو هوتيل
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
7.4 من 10، جيد، 207 تقييمات
السعر الحالي هو AED 102
الإجمالي: AED 113
من 2026/01/06 إلى 7 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Hikari Tokyo
Hotel Hikari Hotel
Hotel Hikari Tokyo
Hotel Hikari Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل هيكاري
9.0
رائع
9.0
النظافة
8.0
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
8.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
22 مايو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 14 ليلةً في شهر مايو عام 2020
10/10 ممتاز
Jitsuo
20 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jitsuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
tomo
5 ديسمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
tomo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Yoichi
مسافر لغرض العمل
2 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yoichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Seunghyeon
24 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
가성비 좋아요. 화실방 선호자에게 추천
Seunghyeon
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Ting-wei
23 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Ting-wei
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Wai Ming
15 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wai Ming
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
TATSURO
19 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TATSURO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
14 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظا فة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes kleines Zimmer
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
14 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
29 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Myriam
25 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value for money, super friendly service
Myriam
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Eisho
مسافر برفقة مجموعة
21 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eisho
أ قام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
For
10 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
For
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
YUAN CHI
7 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
店員人很好
YUAN CHI
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
5 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
AHMAD، Lenggong, Malaysia
4 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
AHMAD
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
1 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
DOHYEON
31 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DOHYEON
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
29 مارس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパ良くてオススメ!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

















