إيبيس ستايلز طوكيو جينزا
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من مركز التسوق جينزا سيكس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس ستايلز طوكيو جينزا





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 417
الإجمالي: AED 458
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير فردي منفصل

غرفة عادية - سرير فردي منفصل
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل شين تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,283 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 495
الإجمالي: AED 615
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

7 10 9 Ginza Chuo-Ku, Tokyo, 104-0061
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سوتيتسو فريزا إن جينزا ناناتشومي
سوتيتسو فريزا إن جينزا ناناتشومي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 1,045 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 346
الإجمالي: AED 383
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 1100 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وسور حماية للنوافذ
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis Styles Tokyo Ginza Hotel
ibis Styles Tokyo Ginza TOKYO
ibis Styles Tokyo Ginza Hotel TOKYO
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Styles Tokyo Ginza
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 16
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Matthias، Gaimersheim
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthias
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Erik، San Andrés Huayapam
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erik
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nadya
2025 مايو 2
Nadya
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Abhishek
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Abhishek
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Mark Christian
2025 مارس 27
Mark Christian
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JEONG JIN
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
JEONG JIN
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CESAR AUGUSTO
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CESAR AUGUSTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Eric Hock Lee، Singapore
2025 مارس 7
Eric Hock Lee
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
WON
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
WON
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
TOMOHISA
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TOMOHISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
HENRIQUE
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Razoável
HENRIQUE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Claudia
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient location
Claudia
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
CORPORATION
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CORPORATION
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hiroshi
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroshi
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Della
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Della
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Richard
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Francisco
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Francisco
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Arjun
2024 ديسمبر 26
Arjun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Larissa
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Larissa
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
アクセス良しの立地
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
yuki
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
yuki
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
YuYuan
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Found poo stain on desk chair

YuYuan
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024