ساكورا كروس هوتل طوكيو كياباتشو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في طوكيو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ساكورا كروس هوتل طوكيو كياباتشو





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح عائلي (Executive)

جناح عائلي (Executive)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل شين تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,283 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 495
الإجمالي: AED 615
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

1-14-13 Shinkawa, Tokyo, Tokyo, 104-0033
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

طوكيو باي شيومي برينس هوتل
طوكيو باي شيومي برينس هوتل
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 2,979 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 664
الإجمالي: AED 826
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sakura Cross Tokyo Kayabacho
Sakura Cross Hotel Tokyo Kayabacho Hotel
Sakura Cross Hotel Tokyo Kayabacho Tokyo
Sakura Cross Hotel Tokyo Kayabacho Hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Sakura Cross Hotel Tokyo Kayabacho
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Xuechun
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xuechun
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Rosalina
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rosalina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Yumi
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 23
Yumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Spacious Family Suite
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Kyoko
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kyoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Philip
2024 أكتوبر 10
Philip
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kyle
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kyle
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
CHIEN-HSUN
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHIEN-HSUN
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
PATRICIA
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic stay
PATRICIA
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
daisuke
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
daisuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
アキ
2024 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
アキ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
NAKADA
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NAKADA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Genesis
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Genesis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Tereza
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tereza
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
静かで清潔
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
?
2024 مارس 21
?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Di Qiang
2024 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Di Qiang
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Hyun Hyo
2024 يناير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hyun Hyo
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
James، Ottawa
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
KATSUMI
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KATSUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2023 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Aaron
مسافر برفقة مجموعة
2023 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aaron
10/10 ممتاز
Sally
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة مجموعة
2023 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sally
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023