سبا آند كابسول هوتل جراند بارك إن كيتاسنجو
إقامة في فندق كبسولة مزودة بساونا ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة في طوكيو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سبا آند كابسول هوتل جراند بارك إن كيتاسنجو





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة بريمير - للرجال فقط - لغير المدخنين

غرفة بريمير - للرجال فقط - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص منفصل
حوض استحمام ودش منفصلين
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل شين تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,283 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 495
الإجمالي: AED 615
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

40-9 Senju-nakacho, Adachi, Tokyo, Tokyo-to, 120-0036
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوينو ستيشن هوستل أوريانتال 1 - كوترز تو وانرن
أوينو ستيشن هوستل أوريانتال 1 - كوترز تو وانرن
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
7.8 من 10، جيد، 1,001 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL SLEEPS Kitasenju Caters Men
SLEEPS Kitasenju Caters Men Tokyo
SLEEPS Kitasenju Caters Men
Spa Capsule Hotel GrandPark-Inn Kitasenju Tokyo
Spa Capsule Hotel GrandPark-Inn Kitasenju
Spa Capsule GrandPark-Inn Kitasenju Tokyo
Spa Capsule GrandPark-Inn Kitasenju
Spa Capsule Hotel GrandPark Inn Kitasenju Caters to Men
HOTEL SLEEPS Kitasenju Caters to Men
Capsule Park Kitasenju Caters
Spa Capsule Hotel GrandPark Inn Kitasenju
Spa & Capsule Hotel Grandpark Inn Kitasenju Tokyo
Spa & Capsule Hotel Grandpark Inn Kitasenju Capsule hotel
Spa & Capsule Hotel Grandpark Inn Kitasenju Capsule hotel Tokyo
أسئلة متكررة
تقييمات Spa & Capsule Hotel Grandpark Inn Kitasenju
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KAZUYUKI
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAZUYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Hiroaki
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Hiroaki
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Chikara
2025 يناير 20
Chikara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Hiroyuki
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hiroyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
William
2024 ديسمبر 11
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Scott
2024 ديسمبر 10
Scott
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Juan، Arlington
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام 10 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ryan
2024 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryan
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Amir
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amir
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Paul
2024 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Jason
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Makoto
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Makoto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
maick
2024 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
maick
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eric
2024 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
fukuda
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
fukuda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nathan
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathan
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Satoshi
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Satoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pascal
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pascal
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Zin
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zin
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Ka Hing
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ka Hing
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024