ذا بي شيمباشي
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من مركز التسوق جينزا سيكس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين

غرفة سوبريور لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين (Bunk bed, for 3 adults)

غرفة - لغير المدخنين (Bunk bed, for 3 adults)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة (Room Selected at Check-In)

غرفة (Room Selected at Check-In)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين (Bunk bed, for 4 adults)

غرفة - لغير المدخنين (Bunk bed, for 4 adults)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين (3adult)

غرفة سوبريور لفردين (3adult)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير نهاري
الحمام الخاص
بيديه
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

جراند برينس هوتل تاكاناوا
ميناتو
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 468
الإجمالي: AED 582
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
نبذة عن الحيّ

1-17-13 Nishi-Shinbashi, Minato-ku, Tokyo, Tokyo, 105-0003
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لوف هوتل شيمباشي
لوف هوتل شيمباشي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- ميكروويف
8.8 من 10، ممتاز، 290 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و200 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة، ولا تُطبق الضريبة على الأسعار التي تقل قيمتها عن 10000 ين ياباني في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق إعفاءات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المكتب باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا 500 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تنظيف الغرف كل ثلاثة أيام.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
the b shimbashi, Hotel
the・b shimbashi, Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات The B Shimbashi
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Pietro
2025 مايو 23
Pietro
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Pietro
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pietro
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
2025 مايو 21
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ara
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
LAURIE، williston park
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
LAURIE
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
yi
2025 مايو 13
yi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ara
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
KEIKO
2025 مايو 10
KEIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Okuda
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Okuda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ara
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
tamura
2025 مايو 1
tamura
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
??
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Brad
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brad
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joan
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joan
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Gen
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Gen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mark Steeven
2025 أبريل 15
Mark Steeven
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Jessie
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessie
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Wyatt
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wyatt
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Zerelyn
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zerelyn
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Leena
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Leena
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Senh
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Senh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Patrick، Honolulu
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patrick
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yvonne
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yvonne
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Peggy
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peggy
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025