وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 3 عصراً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
بحد أقصى 1 من الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
BED BED HOTEL PERLA Hotel
BED BED HOTEL PERLA Torreón
BED BED HOTEL PERLA Hotel Torreón
أسئلة متكررة
هل بد بد هوتل بيرلا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب الكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا).
كم يبلغ سعر صف السيارات في بد بد هوتل بيرلا؟
تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.
ما وقت تسجيل الوصول في بد بد هوتل بيرلا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في بد بد هوتل بيرلا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة بد بد هوتل بيرلا؟
توجد إقامة الفندق هذه في قلب توريون، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة غابات فينوستيانو كارانزا ومتحف لا لاغونا الإقليمي.إستاد ريفولوسيون والمتحف الثوري أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات BED BED HOTEL PERLA
التقييمات
7.8
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
6
درجة التصنيف 8 - جيد. 3 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
3
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
2
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
7.8/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10 سيّئ للغاية
Araceli
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
2025 مايو 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tratan pésimo, el personal con su cara todo el día, no respetaron el precio que nos dió Expedia, no hay personal de limpieza, en fin pésimo servicio
Araceli
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Fernando
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Muy buen lugar para descansar
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Alma
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Cuando realice mi reservación, puse la edad de los dos menores que iban con migo, y me cobraron extra, siendo que anteriormente me había quedado y no fue así.
Alma
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hilda
2025 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Su trato amable y disposición de todo el personal, sería genial que tuviera estacionamiento
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Todo casi perfecto, lo único como sugerencia espero realmente lo lean, trabajo en una empresa igual dedicada al servicio y no me tardo ni 5 mnts en preguntarle a maa de 20, personas que si se le ofrece algo , no me gasto ni 500 pesos en frutas y cafe vuebo... Deberian invertir..
Jesus
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Laura
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
ISAURO
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BAD
THEY DIDN´T RESPECT THE RESERVATION
ISAURO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nelson
2024 سبتمبر 12
Nelson
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Cecilia
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة