ريستاورانت أوتل بيكاسو
منشأة فندقية على الممشى النهري مزودة بكافيتيريا/مقهى وحمام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
بيديه
مجفف شعر
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

Carretera de la Gola, Torroella de Montgrí, 17257
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

يو آر إتش - هوتل مولي ديل ميج
يو آر إتش - هوتل مولي ديل ميج
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.4 من 10، استثنائي، 120 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 615
الإجمالي: AED 688
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/01 إلى 2025/09/02
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من EUR 7 حتى 10 للفرد
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة HG-001939
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Picasso Torroella de Montgri
Picasso Torroella de Montgri
Restaurant Hotel Picasso Torroella de Montgri
Restaurant Picasso Torroella de Montgri
Restaurant Hotel Picasso Hotel
Restaurant Hotel Picasso Torroella de Montgrí
Restaurant Hotel Picasso Hotel Torroella de Montgrí
أسئلة متكررة
تقييمات Restaurant Hotel Picasso
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 يوليو 10
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Agustí
2023 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Agustí
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bien por su categoria
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Anders
2021 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy bien
Anders
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
Niels
2021 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Niels
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
Gema
مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bien
Gema
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
REBECA
مسافر لغرض العمل
2020 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DE LOS MEJORES HOTELES QUE HE VISITADO
REBECA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Juan Luis
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 14 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Daniel
2019 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Christophe
2019 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un hôtel avec beaucoup de charme .
Christophe
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Montserrat
2018 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Descanso
Montserrat
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Jody
2017 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sparking gem on the Costa Brava



Jody
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Jean-Marc
2017 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Marc
8/10 جيد
Javier، Barcelona
2017 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy tranquilo
Javier
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Personnel accueillant, agréable. Très bon restaura
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jean Marc، Saint Jean De Muzols en Ardèche
2015 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
un séjour innoubliable
Jean Marc
8/10 جيد
laure، Bordeaux
2014 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
De Dali à Picasso
laure
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 أغسطس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel tres moyen
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Marc
2014 أبريل 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marc
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Trenja، The Hague
2013 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة