هوتل ماربلو توسا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ توسا دي مار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ماربلو توسا





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 282
الإجمالي: AED 316
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للمدينة

غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للمدينة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
رقمية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - بمنظر للنهر

غرفة مزدوجة عادية - بمنظر للنهر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
رقمية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير كبير - بمنظر للنهر

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير كبير - بمنظر للنهر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
مجفف شعر
رقمية
نبذة عن الحيّ

Avinguda Costa Brava 16, Tossa de Mar, 17320
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوستال بوتيك إس مينوت
هوستال بوتيك إس مينوت
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.6 من 10، استثنائي، 68 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 278
الإجمالي: AED 311
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.66 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 17 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 15 EUR في الليلة الواحدة على بُعد (300 متر)
- رسوم وضع خزينة في الغرفة: 5 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Marblau Tossa
Hotel Marblau Tossa Tossa de Mar
Marblau Tossa Tossa de Mar
Marblau Tossa
Hotel Marblau Tossa Hotel
Hotel Marblau Tossa Tossa de Mar
Hotel Marblau Tossa Hotel Tossa de Mar
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Marblau Tossa
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Scarlet
2024 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Scarlet
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
GUILLERMO A
2022 أغسطس 27
GUILLERMO A
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Joseph
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Malin
2018 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Malin
أقام 13 ليلةً في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel confortevole
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Anna، Manresa
2018 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Céntrico y funcional
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Henri
2017 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ideal pour se reposer
Henri
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Laurent
2017 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
un hotel sans souci.
Laurent
أقام 13 ليلةً في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Como en casa
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Sissel، Midt i smørøyet
2017 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotell med sjel
Sissel
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Sabina
2017 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sabina
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2017
8/10 جيد
JSTR، Ålesund
2013 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JSTR
10/10 ممتاز
Claudio
2012 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo hotel
Claudio
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2012 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Hernando
2012 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Hernando
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2011 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة