اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
غرفة تقليدية - بحمام مشترك
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بلازما
بيديه
ميني بار
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - بحمام خاص

غرفة تقليدية - بحمام خاص
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بلازما
بيديه
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
حوض استحمام عميق
حمام خاص
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Kinosaki-cho Yushima 540, Toyooka, Hyogo, 669-6101
نبذة عن هذه المنشأة
سينتو ريوكان
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق كاواجوتشيا كينوساكي ريفرسايد
فندق كاواجوتشيا كينوساكي ريفرسايد
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 126 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 586
الإجمالي: AED 725
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم فرض ضريبة استحمام تُحصل داخل المنشأة. وتطبق ضريبة الاستحمام على المنشآت التي تحتوي على ينابيع ساخنة، وتتراوح قيمتها ما بين 150 و500 ين ياباني للشخص في الليلة حسب القوانين المحلية. يرجى ملاحظة أنه قد تطبق إعفاءات أخرى.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sento Ryokan Toyooka
Sento Ryokan
Sento Toyooka
Sento Ryokan Ryokan
Sento Ryokan Toyooka
Sento Ryokan Ryokan Toyooka
أسئلة متكررة
تقييمات Sento Ryokan
التقييمات
8.0
جيد جدًا
7.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Magdalena
2023 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Magdalena
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Djunadi Putra
2018 نوفمبر 26
Djunadi Putra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Floris، Amsterdam
2018 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Floris
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素泊まり
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
丁寧な対応で非常に満足でした
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
HANAKAWA
2018 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HANAKAWA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
城崎温泉街のいい場所です。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 5
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 28
ロケーション抜群
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
KEIKO
2018 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KEIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
湯巡りに便利な立地
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
HIDETOSHI
2018 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HIDETOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
ブルージェイズ
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
赤田، 日本
2018 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
マリンワールドからアクセスがいい
赤田
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent location
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
dicek
2017 ديسمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ロケーションは良い
dicek
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Steve
2017 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Onsen Trip
Steve
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Shermen
2017 أغسطس 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall bad and safety is an issue
Shermen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
旅館らしい旅館
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
CHI HIM JOSEPH
2017 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHI HIM JOSEPH
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة