سبا شيوساي
إقامة ريوكان على الواجهة المائية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في تويورا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
رقمية
نبذة عن الحيّ

Arahama-cho 109, Toyoura, Hokkaido, 049-5415
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كوكوا
هوتل كوكوا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تنظيف الغرف
- غرف بجدران عازلة للصوت
8.6 من 10، ممتاز، 319 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا 2200 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 3 ظهرا وحتى 10:00 مساءً
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
أسئلة متكررة
تقييمات Spa SHIOSAI
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alex
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Dona
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Takeo
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takeo
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Zakhar
2025 فبراير 21
Zakhar
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
YUEN، Hong Kong
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Qimin
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Qimin
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jens
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jens
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
CHYHUA
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHYHUA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Zachary
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxing spa by the sea

Zachary
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
shiyuko
2024 ديسمبر 31
shiyuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
maho
2024 ديسمبر 15
maho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
NAOKI
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
NAOKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Akinori
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Akinori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
??
2024 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Ainsley
مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ainsley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
4/10 سيّئ
Takuro، Niza
2024 يناير 5
Takuro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
David
2023 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
MASATO
مسافر لغرض العمل
2023 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASATO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Winnie
مسافر برفقة العائلة
2023 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها