الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات في الشارع
خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تتوفر مساند يد بالسلالم
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
دش استحمام محمول
صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
مقعد مرحاض مرتفع
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للتسجيل في هذه المنشأة، يتعين على النزلاء من المواطنين الهنود تقديم بطاقة هوية سارية صادرة من حكومة الهند وبها صورة. لا يُقبل السداد ببطاقات رقم الحساب الدائم. يجب على المسافرين من غير مواطني الهند إبراز جواز سفر وفيزا صالحين.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 500.0 في اليوم
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم السرير القابل للطي: 500.0 INR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
على الأزواج الذين يتشاركون الغرفة تقديم إثبات زواج.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
OYO 3776 Hotel Midtown Inn Nashik
OYO 3776 Midtown Nashik
OYO 3776 Midtown
Hotel Midtown Inn Hotel
Hotel Midtown Inn Trimbak
OYO 3776 Hotel Midtown Inn
Hotel Midtown Inn Hotel Trimbak
أسئلة متكررة
هل هوتل ميدتاون إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ميدتاون إن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ميدتاون إن؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة هوتل ميدتاون إن؟
توجد إقامة الفندق هذه في تريمباك، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من معبد تريمباكيشوار وبحيرة جوتام تالاف.حرم براهما فالي التعليمي على بُعد ٣٫٨ من الأميال (٦ كم).
تقييمات Hotel Midtown Inn
التقييمات
5.6
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
1
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
1
5.6/10
النظافة
4.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
5.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
4.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10
Poor service, untidy room, all shabby linen, no soap or towels till you specifically ask, rude staff, broken cups for tea which you get after several requests, not at all worth its price. Would never ever recommend and I think it's a shame that such important places have such pathetic places.
Ashwini
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10
I didn’t like:
1. They don’t have door bell.
2. Staff is not supportive.
3 Kitchen is not available if you need anything you will have to go out and have.
4. That should have call on landline if anything comes up from reception however they sent house keeping people and they knocked the door unlimited times,
Deepti
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
6/10
Reception was responsive though cleanliness of bed was terrible and staff could not provide clean comforter and very bold to say that hotel didn’t have any clean comforter. We have to live with cover of comforter as a cover. Early morning no tea or coffee. It took their sweet time to serve. Staff education requires to handle customer.