اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جاجير





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 921
الإجمالي: AED 1,035
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة - منظر للجبل (Typ A)

غرفة مزدوجة - بشرفة - منظر للجبل (Typ A)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بشرفة - منظر للجبل (Deluxe)

غرفة عائلية - بشرفة - منظر للجبل (Deluxe)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية - بشرفة - منظر للجبل

غرفة فردية - بشرفة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة سرير بحجم فردي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Lanersbach 480, Tux, 6293
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

داس آلويس
داس آلويس
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.2 من 10، رائع، 26 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.60 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 29.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في النمسا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Jaeger Tux
Jaeger Tux
Hotel Jäger Tux
Hotel Jäger
Jäger Tux
Hotel Jäger Tux
Hotel Jäger Hotel
Hotel Jäger Hotel Tux
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Jäger
التقييمات
9.8
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Jeffrey
2022 يوليو 22
Jeffrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Manuela
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Carl-Johan
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carl-Johan
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mooi hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Ilse
2021 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ilse
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super!
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Christine
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
Christine
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Rodney
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel jager Tux




Rodney
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Edgar
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
op Aufenthalt in Tux
Edgar
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Cecilia
2020 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Would stay again
Cecilia
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
David
2020 يناير 29
David
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Marc
2019 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marc
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Andreas
2019 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Andreas
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Stephan
2019 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
MR A G
2018 نوفمبر 28
MR A G
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Martin
2018 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
anne
2018 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A really nice hotel !
anne
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Nils
2018 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nils
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
DN
2017 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ein 4-Sterne Hotel im "3-Sterne-Kleid"
DN
10/10 ممتاز
Sven
2017 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة