أبارتامينتوس كاسا دا بيدرا
الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية على الشاطئ في حمّام سباحة مكشوف، بالقرب من شاطئ تونينهاس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أبارتامينتوس كاسا دا بيدرا





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور شقة بتجهيزات أساسية

شقة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
4 من غرف النوم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
فضائية
استعراض جميع صور شقة

شقة
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
4 من غرف النوم
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
استعراض جميع صور شقة إستديو بريميم

شقة إستديو بريميم
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
4 من غرف النوم
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
4 من غرف النوم
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
فضائية
استعراض جميع صور جناح إستديو مريح

جناح إستديو مريح
أبرز المزايا
فناء مرصوف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفزيون ذكي
4 من غرف النوم
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
نبذة عن الحيّ

Rua Paul Harris, 643, (antiga Rua Paul Abira Ched), Ubatuba, SP, 11680-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لالابيلا برايا جراندي
لالابيلا برايا جراندي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.8 من 10، استثنائي، 42 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 300 BRL
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 150 BRL (من سن 8 إلى 12 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BRL 35 للبالغين، وBRL 25 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 700 BRL للسيارة (ذهاب)
- رسم تنظيف الغرف: 50 BRL في اليوم
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 10 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Samsung Pay، وPagSeguro
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:30 صباحا حتى 10:30 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Da Pedra Pousada Ubatuba
Casa Da Pedra Ubatuba
Apartamentos Casa Da Pedra Pousada Ubatuba
Apartamentos Casa Da Pedra Pousada
Apartamentos Casa Da Pedra Ubatuba
Apartamentos Casa Da Pedra Ubatuba
Apartamentos Casa Da Pedra Pousada (Brazil)
Apartamentos Casa Da Pedra Pousada (Brazil) Ubatuba
أسئلة متكررة
تقييمات Apartamentos Casa Da Pedra
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Amelia
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amelia
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Habib
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Uma experiência ruim…
Habib
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
2025 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Natalia
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Natalia
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Felipe
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Felipe
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
AMADEU SOARES DA
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Perdemos um final de semana...
AMADEU SOARES DA
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Eric
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Sergio
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 28
Sergio
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Elon
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elon
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
André
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
André
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fernanda
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernanda
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Elder
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Razoável
Elder
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Arianny، Framingham
2024 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arianny
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ana julia
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana julia
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sara maria
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sara maria
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Lucas
2024 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lucas
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Caroline
2024 مارس 19
Caroline
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Edivaldo
2024 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edivaldo
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Nicholas hans
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2022 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicholas hans
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Ivan
2022 مارس 6
Ivan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Celso
2019 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfeito
Celso
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019