اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل فيلا دي ريميني





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 279
الإجمالي: AED 288
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/08 إلى 2025/07/09
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية

غرفة عائلية رباعية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
الحمام الخاص
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Av. Leovigildo Dias Vieira, 1140, Ubatuba, SP, 11680-000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوباتوبا برايا هوتل
أوباتوبا برايا هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 206 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قبل تسجيل الوصول، سيتم تحصيل مبلغ تأمين للتعويض عن أي أضرار وقدره 300.00 BRL.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 120 BRL لمكان الإقامة لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 150.0 BRL لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Villa Di Rimini Hotel
Hotel Villa Di Rimini Ubatuba
Hotel Villa Di Rimini Hotel Ubatuba
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Villa Di Rimini
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
EVALDO
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
EVALDO
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Maria Júlia
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima experiencia
Maria Júlia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Higor
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Higor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kamila
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kamila
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Sorelle
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sorelle
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Marinês
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marinês
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jaermison
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maravilhosa
Jaermison
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
SALVIANO
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima
SALVIANO
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Luciano
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Luciano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boa estada.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 15
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Javier
2024 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
aurelie
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
aurelie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Thales
2024 يوليو 7
Thales
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Marco Antônio Alves da
2024 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito boa
Marco Antônio Alves da
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
joao
2024 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
joao
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Almir
2024 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Otima localização
Almir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Vanderlei Luciano f.almei
2024 أبريل 15
Felicidade
Vanderlei Luciano f.almei
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
ana cristina de
2024 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ana cristina de
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
CLAUDIO A SOUZA
2024 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CLAUDIO A SOUZA
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Leandro
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leandro
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Marcos
2024 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marcos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
ANDERSON CARLOS
2024 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANDERSON CARLOS
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Marcos
2024 مارس 9
Marcos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024