اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أدي بيسما إن





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ألايا ريزورت أوبود
وسط مدينة أوبود
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، 1,005 تقييمات
نبذة عن الحيّ

Jalan Bisma, Ubud, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
أدي بيسما إن
المنشآت الفندقية المشابهة

بيرتيوي بيسما أوبود
بيرتيوي بيسما أوبود
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 295 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا IDR 75000 للبالغين، وIDR 50000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 350000 IDR للسيارة (ذهاب)
- تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3 بالمئة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Adi Bisma Inn Ubud
Adi Bisma Ubud
Adi Bisma
Adi Bisma Inn Ubud
Adi Bisma Inn CHSE Certified
Adi Bisma Inn Bed & breakfast
Adi Bisma Inn Bed & breakfast Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات أدي بيسما إن
التقييمات
7.8
جيد
8.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
13 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة ، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ulf-Gunnar
مسافر لغرض العمل
8 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ulf-Gunnar
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
11 يناير 2024
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Carlos
مسافر لغرض العمل
6 ديسمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Edgar
31 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location and cosy hotel

Edgar
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Maka، Backnang
مسافر برفقة العائلة
4 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Maka
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
18 سبتمبر 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Joanne
مسافر برفقة مجموعة
6 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joanne
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
14 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kundenzufriedenheit steht leider nicht im Fokus
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
30 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice room
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Leonard
26 نوفمبر 2018
Leonard
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
24 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Margie
20 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Over sold and didn’t stay there
Margie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
12 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet, peaceful, beautiful location
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Magnus
23 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة