أديوانا ريزورت جيمباوان
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة ب2 مسابح مكشوفة وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أديوانا ريزورت جيمباوان





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 572
الإجمالي: AED 692
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريمير - مع إمكانية استخدام المسبح

غرفة بريمير - مع إمكانية استخدام المسبح
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة بريمير

غرفة بريمير
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة (Adiwana)

غرفة (Adiwana)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور غرفة بريميير مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفتا نوم (Special Offer-Adjoining Side by side)

غرفة بريميير مزدوجة أو بسريرين منفصلين - غرفتا نوم (Special Offer-Adjoining Side by side)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور جناح (Adiwana Room)

جناح (Adiwana Room)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور جناح بريميير (Room)

جناح بريميير (Room)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
نبذة عن الحيّ

Jalan Jembawan, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كومانيكا آت راسا سايانج
كومانيكا آت راسا سايانج
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 612 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 499
الإجمالي: AED 618
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا IDR 165000 للبالغين، وIDR 165000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 510000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 800000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 7 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Alaya Resort Jembawan Ubud
Alaya Jembawan Ubud
Alaya Jembawan
Adiwana Resort Jembawan Ubud
Adiwana Jembawan Ubud
Adiwana Jembawan
Alaya Resort Jembawan
Adiwana Resort Jembawan Ubud
Adiwana Resort Jembawan Hotel
Adiwana Resort Jembawan Hotel Ubud
Adiwana Resort Jembawan CHSE Certified
أسئلة متكررة
تقييمات Adiwana Resort Jembawan
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Oldair، Wheaton
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oldair
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Parmila
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Parmila
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kaylee
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kaylee
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sabine
2025 أبريل 27
Sabine
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
fiona
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
fiona
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
claudia
2025 أبريل 18
claudia
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Karen
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Tarek
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Tarek
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Juan David، Newbury Park
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan David
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Roya، corona del mar
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roya
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Diane
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diane
أقام 12 ليلةً في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Shou Ping
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
舒適而放鬆的旅程
Shou Ping
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
LISA
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Must stay!
LISA
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Natalia
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Natalia
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
2025 فبراير 4
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Flor
2025 يناير 28
Flor
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Miguel Angel
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miguel Angel
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Marjohn، LakeMary
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marjohn
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Moupiya
2024 ديسمبر 27
Moupiya
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Junwoo
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
우붓시내에서 편리한 접근
Junwoo
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024