بينز هوم ستاي
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من قصر أوبود
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي - للمدخنين - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي - للمدخنين - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي - للمدخنين - منظر للحديقة

غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي - للمدخنين - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
رأس دش مطري
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Jl Suweta 35, Sambahan, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تيجاتا أوبود كوتيدج
تيجاتا أوبود كوتيدج
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 350000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 349997 IDR (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 150000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ben's Homestay Hotel Ubud
Ben's Homestay Hotel
Ben's Homestay Ubud
Ben's Homestay
Ben's Homestay Ubud, Bali
Ben's Homestay Ubud
Ben's Homestay Hotel
Ben's Homestay Hotel Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Ben's Homestay
التقييمات
8.8
ممتاز
8.6/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Hans، Amsterdam
2018 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice rooms in center of Ubud
Hans
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Faz، Sydney, Australia
2018 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
My experience with 2 nights at Ben's Homestay
Faz
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Silvana، Napoli
2018 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Normale
Silvana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Birgitte
2018 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toll
Birgitte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Angela، Baiersdorf
2017 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel mit zentraler Lage
Angela
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Séléna Mégan
2017 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Séléna Mégan
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Adam
2017 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value for small money
Adam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Yvonne
2017 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yvonne
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
TOM، NGS
2017 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
アットホームで閑静なゲストハウス
TOM
6/10 مقبول
Alexander
2017 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Дешево не сердито
Alexander
8/10 جيد
Isabella
2016 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Perfekt budgetboende mitt i Ubud.
Isabella
8/10 جيد
John Sommer
2016 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ben - en hyggelig vært
John Sommer
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Ryan
2016 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryan
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Et dejligt ophold
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Ringhöriger Homestay
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Carmen
2016 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Carmen
10/10 ممتاز
Raphael
2016 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raphael
10/10 ممتاز
Mari، Tallinn
2016 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Green pancakes for breakfast-extremely tasty:)
Mari
10/10 ممتاز
Maria، Helsinki
2016 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Som att komma hem
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة