اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوشينويا بالي





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 2,066
الإجمالي: AED 2,290
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور فيلا بانوراما - مع إمكانية استخدام المسبح - في الزاوية

فيلا بانوراما - مع إمكانية استخدام المسبح - في الزاوية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
ثلاجة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور فيلا - مع إمكانية استخدام المسبح - في منطقة الحديقة

فيلا - مع إمكانية استخدام المسبح - في منطقة الحديقة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
حوض الغطس الخاص
تكييف هواء
ثلاجة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور فيلا - مع إمكانية استخدام المسبح

فيلا - مع إمكانية استخدام المسبح
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
حوض الغطس الخاص
تكييف هواء
ثلاجة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Br. Pengembungan, Desa Pejeng Kangin, Kecamatan Tampaksiring, Ubud, Bali, 80552
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مايا أوبود ريزورت آند سبا
مايا أوبود ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، 894 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 423500.00 IDR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 800000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hoshinoya Bali Hotel Gianyar
Hoshinoya Bali Gianyar
HOSHINOYA Bali Ubud
HOSHINOYA Bali Hotel
HOSHINOYA Bali Hotel Ubud
HOSHINOYA Bali CHSE Certified
أسئلة متكررة
تقييمات HOSHINOYA Bali
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Justine
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Justine
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yuri
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Giyoung
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giyoung
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
YONGBYUM
2025 يناير 28
YONGBYUM
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
SHIMIZU
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHIMIZU
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shu-Huei
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shu-Huei
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Naoko، San Mateo
2025 يناير 4
Naoko
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Katakura
2024 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katakura
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jakob
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jakob
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rachael
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Idyllic
Rachael
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
LIANG HSIEN
2024 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
LIANG HSIEN
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lars
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lars
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
noriatsu
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
noriatsu
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Motonobu
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Motonobu
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
GUILLAUME
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GUILLAUME
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Gianluca
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Gianluca
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Markus
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Tim
2024 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tim
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
MING CHIH
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MING CHIH
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Vinay
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vinay
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024