اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة

جناح جونيور - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - بشرفة - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - بشرفة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور فيلا - غرفتا نوم - بمسبح خاص - منظر للحديقة

فيلا - غرفتا نوم - بمسبح خاص - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور فيلا (Bale)

فيلا (Bale)
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Jalan Raya Peliatan, Gianyar, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا لوكا أوبود ريزورت، فيلاز آند سبا
ذا لوكا أوبود ريزورت، فيلاز آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 611 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 407
الإجمالي: AED 492
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 172500 للبالغين، وIDR 115000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 600000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم السرير القابل للطي: 540000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
KajaNe
KajaNe Yangloni
KajaNe Yangloni Hotel
KajaNe Yangloni Hotel Ubud
KajaNe Yangloni Ubud
Kajane Yangloni Private Boutique Health And Leisure Centre
KajaNe Yangloni Resort Ubud
KajaNe Yangloni Resort
KajaNe Yangloni Ubud
KajaNe Yangloni Hotel
KajaNe Yangloni Hotel Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات KajaNe Yangloni
التقييمات
9.6
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 10
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
A nice hotel



مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HANWOO
2024 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HANWOO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicole، Richmond
2024 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicole
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Michael
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Ratna
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ratna
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
ChinTse
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ChinTse
أقام 11 ليلةً في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Timothy، Vancouver
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Timothy
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Vittoria Stefania
مسافر برفقة شريك
2023 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Vittoria Stefania
10/10 ممتاز
Angela
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angela
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Megan
2023 يونيو 30
Megan
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Carina
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel in Ubud
Carina
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
YUJIRO
2023 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
YUJIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
FUSE
2023 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FUSE
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Shang-hao
2022 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Shang-hao
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Richard
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ubud
Richard
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
JohnG، Bellingen, NSW
2019 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JohnG
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Robyn
2019 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robyn
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
André
2019 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
André
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
TSZ KIN
2019 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay in Ubud
TSZ KIN
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 16
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Takaaki
2019 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Takaaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019