ماثيس ريتريت أوبود
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في اوبود
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ماثيس ريتريت أوبود





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة واسعة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (Deluxe)

غرفة واسعة مزدوجة أو بسريرين منفصلين (Deluxe)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بغرف متصلة (Connecting with Rice Field View)

غرفة ديلوكس - بغرف متصلة (Connecting with Rice Field View)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
2 غرف نوم
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة

غرفة بريميم مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس (Rice Field View)

غرفة ديلوكس (Rice Field View)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ستائر تعتيم
2 من غرف النوم
مجفف شعر
استعراض جميع صور Grand Deluxe Balcony With Rice Field View

Grand Deluxe Balcony With Rice Field View
استعراض جميع صور Deluxe Connecting Room With Rice Field View

Deluxe Connecting Room With Rice Field View
استعراض جميع صور Bungalow With Garden View

Bungalow With Garden View
Deluxe Room With Rice Field View
نبذة عن الحيّ

Jalan Raya Lungsiakan, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سانا أوبود إيه برامانا إكسبيريانس
سانا أوبود إيه برامانا إكسبيريانس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 131 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا IDR 250000 للبالغين، وIDR 125000 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 650000 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 6 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kenanga Boutique
Mathis Retreat Hotel Ubud
Kenanga Boutique Hotel Ubud
Kenanga Boutique Ubud
Kenanga Boutique Hotel Ubud, Bali
Mathis Retreat Hotel
Mathis Retreat Ubud
Mathis Retreat Ubud Bali
Mathis Retreat
MATHIS retreat Ubud Ubud
MATHIS retreat Ubud Hotel
Mathis Retreat CHSE Certified
MATHIS retreat Ubud Hotel Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات MATHIS Retreat Ubud
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 30
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Louise
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louise
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Juliane
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juliane
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
farshid، Richmond Hill
2024 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
farshid
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Lina María
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lina María
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Dennis، Almere
مسافر برفقة مجموعة
2023 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dennis
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Johannes
مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Johannes
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Frederique
مسافر برفقة مجموعة
2022 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un havre verdoyant


Frederique
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
pierre jean
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
FANTASTIQUE
pierre jean
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
petrus
2022 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Visiting two of the most beautiful parts of Bali


petrus
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
regis
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel très bien avec vue magnifique
regis
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 أكتوبر 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super hôtel MAIS...
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
nari، seoul
2019 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
우북에 가면 다시 가고싶어요
nari
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
stephane
2019 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Superbe hôtel, à recommander.
stephane
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
berwin
2019 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great views
berwin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
Jean، Montreal
2018 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Jean
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Viktoria، Österreich
2018 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Liebevoll gestaltetes Hotel neben Reisfeldern.
Viktoria
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overpriced and underwhelming
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Eric، saint ouen l aumone
2018 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique je recommande
Eric
10/10 ممتاز
CELINE
2018 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة