ميساري هوتل أوبود

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ميساري هوتل أوبود

حمّام سباحة خارجي، مفتوح من 8:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً، مقاعد للتشمس
1 غرفة نوم وأغطية فراش متميزة وميني بار وخزنة داخل الغرفة
منطقة الاستقبال
المنشأة من الخارج
المنشأة من الخارج

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • حمام سباحة
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • منتجع صحي
  • خدمة الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

فيلا عائلية - غرفتا نوم - بمنظر للمسبح - في منطقة الحديقة

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
  • 170 متر مربع
  • تسع 5
  • سرير ملكي‫‬ وسريران فرديان

جناح واسع (Rice Terrace)

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
  • 50 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

فيلا - غرفتا نوم - بمنظر للمسبح (Rice Terrace)

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
  • 50 متر مربع
  • تسع 5
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير كبير

فيلا - غرفة نوم واحدة - بمنظر للمسبح - بجانب المسبح

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
  • 110 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

فيلا - بمنظر للمسبح (Rice Terrace)

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
  • 50 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

جناح (Rice Terrace)

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
  • 50 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jalan Suweta, Br. Bentuyung, Ubud, Bali, 80561

الأماكن المجاورة

  • قصر أوبود - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • متنزه كامبوهان ريدج ووك - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • سوق أوبود للفنون التقليدية - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • بورا داليم أوبود - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • غابة اوبود للقردة - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏La Baracca Ubud - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Andong Teras Restaurant - ‬5 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Uma Cucina - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Babi Guling Gung Cung - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Sweet Orange Warung - ‬5 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

ميساري هوتل أوبود

منشأة فندقية أربع نجوم مناسبة للعائلات على مقربة من قصر أوبود
استفِد من بار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة، وحديقة في منشأة ميساري هوتل أوبود.يُمكن للمسافرين النشطين الاستمتاع بتأجير الدراجات في إقامة الفندق هذه.متّع نفسك بطلاء الأظافر والعناية بالقدمين، أو جلسات التدليك، أو معالجات لتقشير البشرة في السبا الموجودة في المنشأة Atta Mesari.يوفر مطعم Atta Mesari الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق العالمية فطور، وغداء، وعشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • فطور إنجليزي (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل المجاني من وإلى الأماكن القريبة، والدراجات المخصصة للإيجار
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وشوايات فحم، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة ميساري هوتل أوبود وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وقائمة الوسائد، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حوض استحمام عميق، ومراحيض شطف، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي 24-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • شرفات أو ساحات خارجية، ودواليب/خزائن ملابس، ومناطق جلوس منفصلة

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • تتوفر حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها مجانًا لمسافة تصل إلى ٣ كيلومترات
  • تتوفر حافلة نقل من محطة القطار وإليها على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة نقل من محطة القطار وإليها عند الطلب
  • تتوفر حافلة نقل من محطة الحافلات وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة نقل من محطة سفينة الرحلات المائية وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من محطة العبّارات وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مركز التسوق وإليه مجانًا
  • تتوفر حافلة للتوصيل من مدينة الملاهي وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الإنجليزي نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و٢٠٠٬٠٠٠ IDR للبالغين، و١٠٠٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Atta Mesari

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • خدمة استئجار دراجات

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حافلة توصيل مجانية من الأماكن القريبة وإليها
  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • غرفة نوم منفصلة
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس
  • منطقة تناول طعام منفصلة داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • حديقة
  • موقد شواء

خدمات سبا متكاملة

  • العناية باليدين/القدمين
  • جلسات التدليك
  • جلسات معالجة انعكاسية
  • سبا مفتوح يوميًا
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • طابقان ٢
  • مناطق مخصصة للمدخنين
  • ناموسيات

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير لا تسبب الحساسية
  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • قائمة الوسائد

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حوض استحمام عميق
  • خف للقدمين
  • دُش وحوض استحمام منفصلان
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٢٤-بوصة ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • منطقة تناول طعام منفصلة
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مروحة سقف
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة الرحلات البحرية ومحطة المعدية البحرية والمطار ومحطة القطار (قد يتم تطبيق رسوم إضافية). ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لترتيب إجراءات النقل قبل الوصول بمدة 72 ساعة، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 5 من الأطفال، حتى عمر 1، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 450000.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا IDR 200000 للبالغين، وIDR 100000 للأطفال
  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 450000 IDR للسيارة
  • رسوم نقل الطفل من وإلى المطار: 450000 IDR (حتى عمر 12 عامًا/أعوام)
  • رسوم السرير القابل للطي: 450000.0 IDR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Atta Mesari Villas Villa Ubud
Atta Mesari Villas Villa
Atta Mesari Villas Ubud
Atta Mesari Villas
Atta Mesari Villas Hotel Ubud
Atta Mesari Villas Hotel
Atta Mesari Villas Ubud, Bali
Atta Mesari Ubud
Atta Mesari Villas
Mesari Hotel Ubud Ubud
Mesari Hotel Ubud Hotel
Mesari Hotel Ubud Hotel Ubud

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ميساري هوتل أوبود؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.يُتاح استخدام حمام السباحة من 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.

هل ميساري هوتل أوبود مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ميساري هوتل أوبود؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ميساري هوتل أوبود؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ميساري هوتل أوبود؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ميساري هوتل أوبود؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 450000 للسيارة.

أين تقع منشأة ميساري هوتل أوبود؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات في اوبود، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Threads of Life Indonesian Textile Arts Center، وقصر أوبود، وسوق أوبود للفنون التقليدية.غابة اوبود للقردة على بُعد ٢٫٢ من الأميال (٣٫٦ كم).

تقييمات ⁦Mesari Hotel Ubud⁩

التقييمات

8.2

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 11 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 22 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 22 من تقييمات النزلاء

8.0/10

النظافة

8.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.2/10

وسائل الراحة

8.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10

The hotel's location was convenient for tourist attractions, and the staff were friendly and spoke English. I booked 2 suites for 5 nights at this supposedly 4-star hotel on Expedia, but my experience would rate it 3 stars at best. Upon arrival at 3am, we were assigned room 716, where we couldn't sleep due to loud noise from the occupants above, including running and thumping sounds from the ceiling, as well as gecko noises throughout the night. Due to the noise, I felt unsafe and couldn't distinguish if people were knocking on my door or trying to come in. The room also had mosquitoes, and the mosquito net had big gaps that couldn't cover the bed completely. The sockets were far from the bed, and charging was slow despite using fast charging chargers. The room wasn't soundproof, allowing us to hear insects and geckos from outside. After informing the hotel via WhatsApp about the noise, we were moved to room 718, which was quieter and faced the pool. Room 718 had a functional mosquito net and fewer mosquitoes. However, the noise from the outside common walkway persisted, and we could hear knocking or people talking outside, which made me feel unsafe. The bedsheets and blankets also had an odour and were not changed despite informing the receptionist (same stains at the same spots). There are no lifts, only stairs and unsheltered walkway to lobby (very inconvenient when it rains). The booking was non-refundable. Would not stay here again simply because of the infrastructure.
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10

It was disappointing on arrival at hotel to find that undergoing renovations and mound of dirt at entrance situated to empty disused day spa . Reception area found upon walking through wet and dirt laden pathway . Hotel staff would not facilitate to change booking dates and as per Agoda policy would not receive refund . Therefore had to stay at hotel for the week . Limited menu for breakfast . Pool deck chairs old and worn with holes . However hotel staff were attentive and worked hard to make a pleasant stay for guests . Hotel set amongst rice paddies and rainforest that staff spray insect repellent daily
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

4/10

the hotel is under renovation, and many areas are closed and dirty because the dust . the service was very nice .
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

10/10

أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023

10/10

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023

8/10

6/10

the pillows are not soft and the towels seem to be old and not white
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

10/10

とても落ち着くヴィラです。自然の中だけど蚊に刺されることはありませんでした。ゆったりとした広い部屋。バスタブも大きくてよかったのですが、水圧が弱く溜まるまで時間がかかり、そのうちお湯も冷たくなってきたのが残念です。朝食はオーダーシステムで美味しかったです。
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10

Beautiful property, excellent location! The staff were amazing and such great customer service.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

10/10

أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

10/10

We thoroughly enjoyed our stay at Atta Mesari. The staff were very helpful and friendly. The included breakfast is good with a variety of options. The villas have a very peaceful feeling, no noise of traffic which is nice for Ubud. The pool and spa are both lovely. There is a free shuttle into the town centre every two hours, would be good if it was hourly, as a little too far to walk.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

8/10

We enjoyed our star very much. We arrived late at night and the staff were waiting for us to check in and was no trouble to them. Roma were made up beautifully. Breakfast was always good
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

10/10

These villas are beautiful! They are a must stay and staff is really friendly. This was my favorite place to stay during my time in Bali
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

10/10

The service was great, welcome massage was nice, the staff was friendly and the environment was superb.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019

2/10

When arriving at reception we were a little weary of our decision for booking this hotel. A small hut with a dirty table, a telephone and messy office bedside table were to greet us at 3pm in the afternoon. No staff to be seen only heard talking in a back room. After 4-5min we were finally noticed by someone in there way home. We were shortly after taken to our villa, the smell of musty mould and mildew was horrendous. Wanting to use our private pool straight away was not an option as the pool filter system was not working and the top of the water was covered in dead bugs, leaves and flowers from overhanging trees. After 30-40min we decided to go to town, apon getting changed a faint hello was heard and we see three room attendants/maintainence workers enter our villa. Maybe putting a door bell like all other hotels would be an option so we could have privacy until letting in staff would be appropriate. Only after three nights the pool was fixed and that led to being our check out day. Our telephone didn’t work, so we couldn’t order room service, had to go to the restaurant to ask instead. Our 10 month old daughter was extremely sick on our check out and we needed a jump start on our car as we left the lights on overnight. We asked for assistance as we needed to go to the hospital as her condition was very bad, but were just laughed at by two young employees. Not until my my wife cried and older man helped out. Overall the worst hotel/villa stay ever. Will never return here.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

8/10

The 2 rooms villa was spacious & clean. The pool was smaller than expected. Standard amenities. Staff was polite & helpful. Location to Ubud central is only accessible by the free shuttle or by taxi. A little disappointed that it was not overlooking any padi field as shown on pictures indicated in hotel.com.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

10/10

Ottimo hotel, personale molto cordiale, a due passi dal centro di ubud (circa 1,5km), presente servizio navetta. Camere con vista stupenda sulle risaie, pulizia buona. Cucina ottima, servizio buono. SPA carina. Piscina bella ma spesso all'ombra siccome circondata da palme. Viaggiato in copia.

8/10

スタッフがとても親切であった。部屋から水田を移動して歩くアヒル群を眺めていると時間が経つのを忘れてしまう。 9泊もしてしまった…。

6/10

10/10

立地・スタッフのサービス精神は最高。朝食もおいしい。 部屋でWiFiがつながりにくいことだけが残念。

8/10

私たちは初めての日本人ゲストということで、部屋を同じ料金でスイートにアップグレードしてもらいました。スイートはとても広く、ベッドルームが2つ、景色(水田、やしの木など)もとても素敵で、バンガローの外(敷地内)にはプールもついていました。子連れだったのでレストラン(敷地内を少し歩く)まで歩くのが少し大変でしたが、レストランの外も自然がたくさんあり、リスなども見れました。レストランの朝食も豪華で(5つほどコースがあります)、昼食、夕食は部屋でもゆっくりとることができます。ウブドの町までは2km位離れていて遠いので歩けません。ホテルの外には1軒だけ日本食のレストランがありますが、他はありません。ホテルから町までは無料の送迎車があり、時間を言って待ち合わせます。バリ時間ということで、集合時間から10分から15分遅れます。子連れで暑い時間だったので、15分ほど遅れたスタッフに少し文句を申し上げましたら、大変真摯に対応してくれました。カップルにはとても良い場所だと思います。ウブドの中心では絶対に味わうことができない静かで素敵な場所です。部屋も清潔で(虫は、バンガローの構造上、夜に入ってきますが、掃除してくれます)、スタッフもとてもフレンドリーで、最高の宿でした。