اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - ٣ غرف نوم - بشرفة - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس مزدوجة - ٣ غرف نوم - بشرفة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
ملاءات إيطالية من طراز Frette
ستائر تعتيم
3 غرف نوم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة - بمنظر للمسبح - بجانب المسبح

غرفة ديلوكس مزدوجة - غرفة نوم واحدة - بمنظر للمسبح - بجانب المسبح
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Jalan Gunung Sari, Peliatan, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جورا هاوس بالي
جورا هاوس بالي
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 41 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 400000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 300000.00 IDR (ذهاب)، (من 3 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 350000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية نظام أمان وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 3 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 10 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Puri Suksma Ubud Hotel
Puri Suksma Hotel
Puri Suksma Ubud
Puri Suksma
Puri Suksma Ubud Ubud
Puri Suksma Ubud Hotel
Puri Suksma Ubud Hotel Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Puri Suksma Ubud
التقييمات
7.6
جيد
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2022 أغسطس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Raymund، Fort Mcmurray
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Raymund
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2016
10/10 ممتاز
Rawa، Gili trawangan
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rawa
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Espen
2019 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value for money
Espen
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Brittany
2019 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brittany
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 3
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Aslam
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aslam
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Godt ophold
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Renie، Jakarta
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Renie
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
A&BJohansen، Perth
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
A&BJohansen
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Ali Sinan
2018 أكتوبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Kötü
Ali Sinan
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Declan
2018 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Declan
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Rikke، Denmark
2018 أغسطس 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rikke
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Good for retreat
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Charlie، Oxford, UK
2018 يوليو 21
Inexpensive little hotel on outskirts of Ubud
Charlie
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
Jennifer، Ubud
2018 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
CHIH YEN
2018 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




CHIH YEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018