ذا بايوجان فيلا ريزورت آند سبا
إقامة منتجع في اوبود بخدمات فاخرة بجوار مركز التسوق مع صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا بايوجان فيلا ريزورت آند سبا





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور One Bedroom Garden Villa with complimentary daily afternoon tea

One Bedroom Garden Villa with complimentary daily afternoon tea
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور فيلا - ٣ غرف نوم - بمنظر للوادي (Pool Villa)

فيلا - ٣ غرف نوم - بمنظر للوادي (Pool Villa)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
حمّام سباحة خاص
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
استعراض جميع صور Villa, 2 Bedroom, Private Pool complimentary one time floating breakfast for 2 people (min 3 n stay)

Villa, 2 Bedroom, Private Pool complimentary one time floating breakfast for 2 people (min 3 n stay)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
حمّام سباحة خاص
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
استعراض جميع صور One Bedroom Pool Villa complimentary one time floating breakfast for 2 people (min 3 n stay)

One Bedroom Pool Villa complimentary one time floating breakfast for 2 people (min 3 n stay)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
المدفآة
حمّام سباحة خاص
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
استعراض جميع صور Garden View Villa Non smoking

Garden View Villa Non smoking
Three Bedroom Pool Villa with Valley View
Two Bedroom Private Pool Villa Non Smoking
One Bedroom Private Pool Villa Non smoking
نبذة عن الحيّ

Jl. Cocoa 2, No. 77 Banjar, Bunutan, Desa Kedewatan, P.O. BOX 999, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أيونغ ريزورت أوبود
أيونغ ريزورت أوبود
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، 759 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 334
الإجمالي: AED 404
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 200000 للبالغين، وIDR 100000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 850000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم الحافلة من وإلى المطار للطفل: 850000 IDR (ذهاب)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 750000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Payogan
Payogan Resort
Payogan Villa
Payogan Villa Resort
Payogan Villa Resort Ubud
Payogan Villa Ubud
The Payogan Villa Hotel Ubud
The Payogan Villa Resort & Spa Ubud, Bali
Payogan Hotel Ubud
The Payogan Villa Resort And Spa
The Payogan Hotel
The Payogan Villa Resort Spa
أسئلة متكررة
تقييمات The Payogan Villa Resort & Spa
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2019 يوليو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
manjinder
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
manjinder
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Darren
2024 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Darren
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Nasredine
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nasredine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Wassem
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Wassem
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2023 سبتمبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Quelle dommage :(

مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Kunal
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Kunal
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
4/10 سيّئ
Vincent، Garden Grove
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 25
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Vincent
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
WIDYA
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
WIDYA
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Jaden
2023 يناير 7
Jaden
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Ryan
2020 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Hatice
2019 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
fantastisk hotel ..

Hatice
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Erik
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erik
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Evgenii
2019 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Отель в джунглях
Evgenii
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Rachel
2019 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sympa
Rachel
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
JH، Australia
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JH
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Two night stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Lea
2019 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rolig beliggenhed med gratis shuttle til Ubud
Lea
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Karen Marie
2019 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karen Marie
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
YUNJU
2019 يناير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최악의 리조트
YUNJU
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018