ليلاوادي جراند هوتل
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مركز سينترال بلازا التجاري بأدون تاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية رباعية - سريران كبيران

غرفة عائلية رباعية - سريران كبيران
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Standard Room / Double Bed

Standard Room / Double Bed
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور Standard Room / Twin Bed

Standard Room / Twin Bed
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

101/35 Soi Phonpisai 2, Phonpisai road, Makkaeng, Muang, Udon Thani, Udon Thani, 41000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تشاريون هوتل
تشاريون هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- نقل مجاني من المطار وإليه
- حمام سباحة للأطفال
8.0 من 10، جيد جدًا، 199 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من THB 50 حتى 85 للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 THB للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 500.0 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Leelawadee Grand Hotel Udon Thani
Leelawadee Grand Hotel
Leelawadee Grand Udon Thani
Leelawadee Grand
Leelawadee Grand Hotel Hotel
Leelawadee Grand Hotel Udon Thani
Leelawadee Grand Hotel Hotel Udon Thani
أسئلة متكررة
تقييمات Leelawadee Grand Hotel
التقييمات
7.6
جيد
8.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
tree-top، BKK
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
tree-top
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Bruce
2018 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bruce
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
VANNAPHA
2017 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VANNAPHA
4/10 سيّئ
Causi ، Bayern
2016 يونيو 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hielt nicht was es verspricht.
Causi
4/10 سيّئ
Roger، Adelaide South Australia.
2016 يناير 30
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Do not stay here.
Roger
8/10 جيد
ByungHun، 서울
2016 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
쾌적한 별3개짜리 숙소
ByungHun
6/10 مقبول
Oyvind، Norway
2015 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice but basic hotel
Oyvind
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
สถานที่โอเลย
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Luc، Vientiene
2015 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Big pillows
Luc
10/10 ممتاز
Luc، Vientiane
2015 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة