جوبيز كلسو
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في أولانباتار
معرض صور جوبيز كلسو





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

Bayangol 4th Khoroo, Jasrai Street, 27/1, Ulaanbaatar, 16051
نبذة عن هذه المنشأة
جوبيز كلسو
المنشآت الفندقية المشابهة

بايانجول هوتل آند ريزورت
بايانجول هوتل آند ريزورت
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا USD 15 للبالغين، وUSD 15 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 20 USD للسيارة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Best Western Gobi's Kelso Hotel Ulaanbaatar
Best Western Gobi's Kelso Hotel
Best Western Gobi's Kelso Ulaanbaatar
Best Gobi's Kelso Hotel
Gobi's Kelso Hotel
Gobi's Kelso Ulaanbaatar
Best Western Gobi's Kelso
Gobi's Kelso Hotel Ulaanbaatar
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات جوبيز كلسو
8.6
ممتاز
8.8
النظافة
6.6
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
8.0
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
7 نوفمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
11 يناير 2020
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
J، Malacca, Malaysia
9 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
J
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Janet
7 نوفمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good experience
Janet
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Daniel
5 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Rick، Lake Havasu City AZ
1 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rick
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
12 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
3 سبتمبر 2019
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Alain
25 يوليو 2019
عناصر نا لت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
13 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Rakhi
7 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Dated hotel
Rakhi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Helge
6 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
Traveler
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
29 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Traveler
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
長谷川، 東京
27 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
長谷川
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Cierra، Tokyo, Japan
15 أكتوبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cierra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Barry، Seoul/Seattle
18 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Barry
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Xiaoyan
5 سبتمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Xiaoyan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Kerry
14 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Brillant Hotel
Kerry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
م سافر هويته مُثبتة
14 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Passez votre chemin!!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
luis
12 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thanks for your kind attention
luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
young gon
8 أغسطس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
young gon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Mash
19 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mash
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
TOSHIYUKI
3 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
アットホーム的で良かった
TOSHIYUKI
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
26 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Staff, Not Perfect
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Kaka، Davao City, Philippines
10 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
One of the BEST stays.
Kaka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018






