الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
الهواء الطلق
تراس
حديقة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
دُش
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
أعمال التجديد وفترات الإغلاق
وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم التوصيل من وإلى المطار: 40 IDR لكل غرفة (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Taste Bali Hostel Ungasan
Taste Bali Hostel
Taste Bali Ungasan
Taste of Bali Hostel Ungasan
Taste of Bali Hostel Hostel/Backpacker accommodation
Taste of Bali Hostel Hostel/Backpacker accommodation Ungasan
أسئلة متكررة
هل تيست أوف بالي هوستل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في تيست أوف بالي هوستل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في تيست أوف بالي هوستل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في تيست أوف بالي هوستل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل تيست أوف بالي هوستل؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 40 لكل غرفة.
أين تقع منشأة تيست أوف بالي هوستل؟
توجد إقامة بيت الشباب هذه في أنجاسان، على بُعد ٠٫٨ من الأميال (١٫٢ كم) من متنزه جارودا ويسنو كينتشانا و٢٫٨ من الأميال (٤٫٥ كم) من شاطئ جيمباران.جامعة أودايانا وساماستا ليفيستيل فيليدج أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Taste of Bali Hostel
التقييمات
8.4
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
4
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 7 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
7.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
5.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Siham
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Honestly great surprise
some comments were harsh I was expecting something bad but it turned out really fine!
It was better than the pictures, bathroom was clean and there was a balcony which I was not expecting
Although the bedsheets had been cleaned there was a few stains on it, which is annoying but just like every other hotels I stayed for this price
Oh and the bathroom carpet was gross. Stains on towels too, even if they were washed before.
Other than that it was great, better than other hotels this price
Siham
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Patrick
2024 أبريل 10
Patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Ignacio
2024 يناير 14
Buena opcion
Hotel céntrico con excelente relación precio calidad. Sin servicios comunes pero muy aceptable. Quizá un poco fuera de un núcleo, aunque hay restaurantes en el entorno.
Ignacio
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
4/10 سيّئ
Penny
2023 يونيو 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Room smelled of smoke, mouldy curtains and damp
Very disappointed with our stay here, the room was not clean and smelled extremely strongly of smoke. We tried everything to get rid of the smell but nothing helped. There was also damp on the walls and the curtains were mouldy. Would avoid staying here again in the future.
Penny
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Gopala
2022 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nothing
Gopala
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Anthony
2019 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anthony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة