شقق فندقية

ذا بارودا ريزيدنسي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
شقق فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وحافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا في فادودارا

معرض صور ذا بارودا ريزيدنسي

رواق
مطبخ صغير خاص
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم
تفاصيل الفندق من الخارج
منطقة الاستقبال

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

شقة فندقية

تسع 332 متر مربع

وسائل راحة رائجة

  • مطبخ
  • نقل مجاني من المطار وإليه
  • تتوفر وجبة إفطار
  • المساحة الخارجية
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف

نبذة عن هذه المنشأة

ذا بارودا ريزيدنسي

شقق فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وحافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا في فادودارا
Along with a restaurant, this smoke-free aparthotel has a fitness center and a snack bar/deli. Free WiFi in public areas, free valet parking, and a free airport shuttle are also provided. Additionally, a rooftop terrace, a conference center, and a coffee shop/cafe are onsite. The apartment features a kitchen with a refrigerator, plus free WiFi and a flat-screen TV with satellite channels. Conveniences include a sofa bed and a dining area, and guests will appreciate thoughtful touches like bathrobes and slippers.
This aparthotel offers 46 air-conditioned accommodations with minibars and safes. Accommodations offer separate sitting areas and include sofa beds. Flat-screen televisions come with satellite channels. Accommodations at this 3.5-star aparthotel have kitchens or kitchenettes with refrigerators, separate dining areas, cookware/dishes/utensils, and coffee/tea makers. Bathrooms include showers with rainfall showerheads, bathrobes, slippers, and bidets.

Guests can surf the web using the complimentary wireless Internet access. Business-friendly amenities include desks, complimentary newspapers, and phones. Additionally, rooms include complimentary bottled water and hair dryers. Microwaves and hair dryers can be requested. A nightly turndown service is provided and housekeeping is offered daily.

المرافق الترفيهية في شقق فندقية تضم صالة لياقة بدنية.

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • متوفر في الشقة: خدمة واي فاي مجانية
  • متوفر في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه مجانًا على مدار 24 ساعة عند الطلب
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
  • تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Mandvi
  • Mandvi

مطبخ

  • أدوات وتجهيزات طهي وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مطبخ صغير
  • ميكروويف

تناول الطعام

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً؛ وتتراوح الرسوم من ٢٥٠ إلى ٣٥٠ INR للبالغين، ومن ١٥٠ إلى ١٧٥ INR للأطفال
  • تناول الطعام داخل الغرفة فقط
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
  • وحدة ميني بار

غرف النوم

  • أريكة تتحول إلى سرير
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي

الحمام

  • أردية حمّام
  • الحمام مزود بشطافة
  • تتوفر المناشف
  • حجرة دُش
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش غزير
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

غرف معيشة

  • غرفة معيشة
  • منطقة تناول طعام منفصلة
  • منطقة جلوس منفصلة

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذا قنوات بث فضائية

المناطق الخارجية

  • شرفة سطح

خدمة غسيل الملابس

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • مرافق غسيل الملابس

مساحات مخصصة للعمل

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مركز مؤتمرات
  • مكتب

وسائل راحة

  • مروحة سقف
  • مكيّف هواء

الحيوانات الأليفة

  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو الحيوانات المُدربة على خدمة أصحابها

الملاءمة/تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد توضع قيود عليها)
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • مساعد للتعامل مع السيارات المجهزة لاستقبال الكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يوجد مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

الخدمات والتسهيلات

  • تخزين الأمتعة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والرحلات
  • خزنة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ستائر حاجبة للضوء
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • مكواة/طاولة كي
  • مياه معبأة مجانية
  • هاتف

المعالم البارزة في الموقع

  • في حي تجاري
  • في حي تسوق

أنشطة متوفرة

  • صالة الألعاب الرياضية

سمات الأمان

  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف لغاز أول أكسيد الكربون (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف لغاز أول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول)
  • كاشف الدخان (لقد أشار المُضيف إلى وجود كاشف للدخان في المنشأة الفندقية)
  • حقيبة إسعافات أولية

عام

  • ٤ طوابق
  • ٤٦ وحدة
  • بُنيت عام ٢٠١٦
  • صالة رقص
  • قاعة حفلات
  • ميزة عزل الصوت

المنشآت الفندقية المشابهة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 12:30 ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ وسيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 7:00 صباحًا، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مجانية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين: 10000.0 INR لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا من INR 250 حتى 350 للبالغين، ومن INR 150 حتى 175 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
أشار المضيف إلى وجود كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام عامة)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Baroda Residency Apartment Vadodara
Baroda Residency Apartment
Baroda Residency Vadodara
Baroda Residency
The Baroda Residency Vadodara
The Baroda Residency Aparthotel
The Baroda Residency Aparthotel Vadodara

نبذة عن الحيّ

الخريطة
16 Alkapuri Society, Near CH Jewels, Vadodara, Gujarat, 390007

الأماكن المجاورة

  • Nyaya Mandir - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • Maharaja Sayajirao University - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • ساياجي بوج - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم
  • قصر فيلاس لاكسمي - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم
  • Hathni Mata - 5 من الدقائق بالسيارة - 5.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • Vadodara Junction Station - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sasumaa - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Paras Pan Shop - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bombay Sandwich - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Mandap - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Barbeque Nation - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

أسئلة متكررة

هل ذا بارودا ريزيدنسي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ذا بارودا ريزيدنسي؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ذا بارودا ريزيدنسي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في ذا بارودا ريزيدنسي؟

وقت تسجيل المغادرة في 12:30 ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ذا بارودا ريزيدنسي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.

أين تقع منشأة ذا بارودا ريزيدنسي؟

توجد هذه الشقة الفندقية في ألكابوري، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Nyaya Mandir وMaharaja Sayajirao University.Kirti Mandir وساياجي بوج أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).Vadodara Junction Station على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦The Baroda Residency⁩

التقييمات

8.0

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

8.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

التقييمات

10/10

أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

8/10

Good stay.
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017

6/10

Firstly, i was given 2 seperate beds. Where we were couple. And they knew we'll check in as couple, inspite that they provided 2 separate beds. Not acceptable. Also, i asked the receptionist that pls don't accept any payment from the guests; on that they said we can't do that. Pls come before they chech out. I mean what was that. They could update the request in their system, so that any payment isn't accepted through the guest.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017