اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - سرير كبير

غرفة مزدوجة مريحة - سرير كبير
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
حمام خاص
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - بحمام مشترك

غرفة مزدوجة عادية - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز إل سي دي
مروحة
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Grotestraat centrum 3, Valkenburg aan de Geul, 6301 CV
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل دوبويس
هوتل دوبويس
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- غرفة ألعاب
- يتوفر موقف سيارات
7.6 من 10، جيد، 82 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 273
الإجمالي: AED 334
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.60 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
التصنيف الوطني
ليس لدى هذه المنشأة تصنيف من مكتب شؤون السياح من هولندا. لصالح عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا بحسب نظام التصنيف الخاص بنا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Le Bistro Hotel Valkenburg aan de Geul
Le Bistro Valkenburg aan de Geul
Bistro Hotel Valkenburg aan de Geul
Bistro Valkenburg aan de Geul
Le Bistro Hotel
Le Bistro Valkenburg aan de Geul
Le Bistro Hotel Valkenburg aan de Geul
أسئلة متكررة
تقييمات Le Bistro
التقييمات
7.4
جيد
7.8/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2022 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Geweldig
Martin
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
8/10 جيد
Gert-Jan
مسافر برفقة شريك
2022 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gert-Jan
10/10 ممتاز
Marieke
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marieke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
zijlstra
مسافر برفقة مجموعة
2021 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
zijlstra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Aziz
مسافر برفقة العائلة
2021 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valkenburgun en güzel yerinde
Aziz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Rein
2021 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Prima verblijf voor een schappelijke prijs
Rein
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Frans
مسافر برفقة مجموعة
2021 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2021 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2021 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Cynthia
2020 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima voor overnachting
Cynthia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Soes، Rotterdam
مسافر برفقة شريك
2020 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Soes
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 مايو 25
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 11
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Nancy
2019 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nancy
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Yvette
2019 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima budget hotel
Yvette
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Jacky
2019 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacky
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Cornelis Nicolaas
2018 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
qua prijsverhouding is het hotel goed!
Cornelis Nicolaas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Henricus
2018 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Betaalbaar hotel midden in het centrum.
Henricus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018