اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق ألبيزيا





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 308
الإجمالي: AED 353
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مروحة
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة - بمنظر للمسبح

غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة - بمنظر للمسبح
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مروحة
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة

غرفة ثلاثية مريحة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مروحة
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

12 Cami Founjut, Valras-Plage, Hérault, 34350
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل دي لا مير
أوتل دي لا مير
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 105 تقييمات
السعر الحالي هو AED 360
الإجمالي: AED 422
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.77 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10.50 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL ALBIZZIA Hotel
HOTEL ALBIZZIA Valras-Plage
HOTEL ALBIZZIA Hotel Valras-Plage
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Albizzia
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kévin
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kévin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Marie-France
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie-France
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
karine
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
karine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Samir
2024 سبتمبر 26
Samir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marie Claude
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marie Claude
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Aymar
2024 يونيو 27
Aymar
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Simonetta
2024 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simonetta
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Richard
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Charles
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super accueil
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Jonathan
2024 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
antoine
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
antoine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Laurent
2023 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Laurent
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
THEODORE
2023 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
THEODORE
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Charles
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Beatrice
2023 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Beatrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
ROBERT
2023 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ROBERT
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
marcel
2023 سبتمبر 7
marcel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Stephen
2023 سبتمبر 6
Stephen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
ronald
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ronald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Xavier
2023 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Xavier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
charlotte
2023 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
charlotte
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2023