اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ميرا مار





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 407
الإجمالي: AED 462
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة لفردين - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
نبذة عن الحيّ

6 Bd Jean Moulin, Valras-Plage, 34350
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل دي لا مير
أوتل دي لا مير
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 105 تقييمات
السعر الحالي هو AED 361
الإجمالي: AED 423
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.77 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 12 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 6.50 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Mira-Mar Valras-Plage
Mira-Mar Valras-Plage
Hotel Mira-Mar Hotel
Hotel Mira-Mar Valras-Plage
Hotel Mira-Mar Hotel Valras-Plage
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Mira-Mar
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Barbara
2024 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barbara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Pascal
مسافر لغرض العمل
2024 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pascal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
isabelle
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
isabelle
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Stéphanie
2024 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stéphanie
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Emmanuel
مسافر لغرض العمل
2024 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emmanuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Thorgeir
2024 يوليو 23
Thorgeir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Sebastien
2024 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sebastien
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Véronique
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Véronique
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Eddie
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eddie
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jo Gunnar
2024 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jo Gunnar
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Linda
2023 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Linda
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Elen
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elen
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Alice
2023 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alice
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
JEROME
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JEROME
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Richard
2023 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good place
Richard
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
gilbert
2023 يوليو 3
gilbert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Berdyne، Calgary
مسافر برفقة مجموعة
2023 يونيو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Berdyne
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
6/10 مقبول
christian
2023 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
le petit train ou recherche du parking perdu
christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
STEPHANE
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
STEPHANE
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
GAEL
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
GAEL
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Myriam
2022 أكتوبر 2
Myriam
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022