هوتل لو ستامبيكو
الاستمتاع بالتزلج على المنحدرات الجليدية المناسبة للعائلة مع التزلج على التلال
معرض صور هوتل لو ستامبيكو





التقييمات
6.6 من 10
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 852
الإجمالي: AED 1,010
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/09 إلى 2025/12/10
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل إي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
فضائية
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Loc. Plan Maison, Breuil-Cervinia, Valtournenche, AO, 11021
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل لو ستامبيكو
المنشآت الفندقية المشابهة

وايت إنجل هوتل
وايت إنجل هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 143 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 648
الإجمالي: AED 734
يشمل ا لضرائب والرسوم
من 2025/12/08 إلى 2025/12/09
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- بطاقة دخول النادي: 7 EUR للشخص في الليلة
- بطاقة دخول النادي للطفل: 7 EUR في الليلة (من سن 3 إلى 18 عامًا/أعوام)
- هناك ضريبة تفرضها المدين ة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 ديسمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 15 يونيو، قدرها EUR 0.75 للشخص في الليلة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 16 يونيو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 نوفمبر، قدرها EUR 0.75 للشخص في الليلة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 60 EUR للحيوان الأليف الواحد في الأسبوع
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 5.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باس تخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 6 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 10 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Lo Stambecco
Hotel Lo Stambecco Breuil-Cervinia
Lo Stambecco
Lo Stambecco Breuil-Cervinia
Hotel Lo Stambecco Cervinia
Lo Stambecco Cervinia
Hotel Lo Stambecco Hotel
Hotel Lo Stambecco Valtournenche
Hotel Lo Stambecco Hotel Valtournenche
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل لو ستامبيكو
التقييمات
6.6
6.6/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
5.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
8 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Eirik
مسافر برفقة مجموعة
7 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eirik
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
massimo
مسافر برفقة شريك
21 أغسطس 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Suresh
3 يناير 2023
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Suresh
8/10 جيد
Luca
10 فبراير 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Buono nel complesso
Luca
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
Rossana
17 أغسطس 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Acceptable. La nature est belle!
Rossana
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Julia
31 مايو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Julia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
27 أغسطس 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
19 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Federico
15 يناير 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Federico
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
15 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Lage 1a, Zimmer okay, Essen gut
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
Peter
14 أبريل 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Peter
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
23 يناير 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes Personal aber Gebäude sehr heruntergekommen
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
JetA1، Milano
7 ديسمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Esperienza da non ripetere
JetA1
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
31 أغسطس 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Raggiungibile solo in funivia
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Rosirlei
26 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Bom, mas pode melhorar.
Rosirlei
8/10 جيد
Christophe، ANNECY
24 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
No car access but majestic location closest Cervin
Christophe
6/10 مقبول
Edda
23 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Edda
8/10 جيد
N.، TOKYO
22 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
次回も使いたいホテル
N.
10/10 ممتاز
Lorena، Bergamo
22 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Una notte tra le stelle
Lorena
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
20 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Mohammed، Watford, London
14 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Faboulus Hotel and Excellent staff
Mohammed
6/10 مقبول
Martin
10 أغسطس 2015
Martin
6/10 مقبول
Luca، Milano
13 يوليو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Più un 2 stelle che un 3!
Luca
8/10 جيد
Raffaello، Genova
27 أبريل 2014
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة








