الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
قهوة وشاي في الأماكن العامة
مناسب للعائلات
سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
الهواء الطلق
على النهر
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
مناطق مخصصة للمدخنين (تُفرض غرامات)
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شامبو
صابون
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون ذكي ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
خدمات بث
خدمة بث Netflix
المزيد
مدفأة
مكتب
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحاً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيتلقى النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة رسالةً عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة قبل موعد الوصول تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول ورمز الدخول؛ كما سيدخلون من مدخل خاص
طرق الحصول على الخدمات
رمز دخول، مدخل خاص
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تضم خيارات السداد المتوفرة Vipps
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Frøken Skjolds Hotel Hotel
Frøken Skjolds Hotel Vefsn
Frøken Skjolds Hotel Hotel Vefsn
أسئلة متكررة
هل فروكين شولدس هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في فروكين شولدس هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في فروكين شولدس هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحاً.
ما وقت تسجيل المغادرة في فروكين شولدس هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة فروكين شولدس هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من المطار، على بُعد ١٫٤ من الأميال (٢٫٢ كم) من Sjøgata.محطة موسوين على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Frøken Skjolds Hotel
التقييمات
7.2
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 161 من أصل 816 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
161
درجة التصنيف 8 - جيد. 318 من أصل 816 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
318
درجة التصنيف 6 - مقبول. 195 من أصل 816 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
195
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 95 من أصل 816 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
95
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 47 من أصل 816 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
47
7.4/10
النظافة
6.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.2/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Erlend
2025 مارس 13
Helt ok opphold.Generelt slitent og gammelt.
Enkel og grei innsjekk og tilganh
Erlend
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
JANI
2025 مارس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mixed information with Check in/out
Mixed information about check in & out times. Check in 16 or 15 and check out 11 or 12. Email tod that it is 15 but received code to the door 15:21. Disgusting entrance with owerflowing ashtray by the door.
JANI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Line
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Line
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Bitten
2025 فبراير 27
Bitten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Inge
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Thomas
2025 فبراير 24
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Alexander
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Midt på treet
Hei, fikk det man trengte og helt midt på treet. Ikke helt tipp topp, men heller ikke det verste.
Alexander
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Kenneth
2025 فبراير 22
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Kenneth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Asbjørn
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 21
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Asbjørn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mona Ann
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Mona Ann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Line
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Line
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Harald
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Harald
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
cato
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
cato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Kjell
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Kjell
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Martin Hallvard
2025 يناير 12
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin Hallvard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Janne Mari
2024 ديسمبر 7
Janne Mari
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Edith
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Helt ok
Trengte kun en plass og sove og hadde ikke behov for frokost. Litt slitt hotell, men senga va god å sove i. Passet bra for mitt behov.
Edith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Thomas
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Siste gang
Her var det skittent og totalt utslitt. Det eneste positive var god seng samt bra tv.
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Knut
2024 نوفمبر 6
Knut
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Thomas Hegge
2024 نوفمبر 5
Thomas Hegge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lisbeth
2024 أكتوبر 31
Lisbeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Per Ingar
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Per Ingar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Marianne
2024 أكتوبر 25
Marianne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Per Anders
2024 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة