الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
سبا
جلسات التدليك
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ناموسيات
وسائل الراحة في الغرفة
الترفيه
تلفزيون
المزيد
خزنة
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
سيرحب المضيف بالنزلاء عند وصولهم
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
سيُرحب بك المُضيف، قفل ذكي
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
رقم تسجيل المنشأة VUT/CA/21648
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Remedios 43 Guesthouse
Remedios 43 Vejer de la Frontera
Remedios 43 Guesthouse Vejer de la Frontera
أسئلة متكررة
هل ريميديوس 43 مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في ريميديوس 43؟
لا توفر منشأة إقامة دار الضيافة هذه هذه أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في ريميديوس 43؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في ريميديوس 43؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة ريميديوس 43؟
توجد دار الضيافة هذا في فيخير دي لا فرونتيرا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Castillo، وكنيسة ديفاين سافيور، وقلعة فير.Arco de la Puerta Cerrada وهاوس أوف إيستايت أيضًا على بُعد 10 دقائق.
تقييمات Remedios 43
التقييمات
10
استثنائي
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
4
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
0
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 4 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Joël
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avec mon mari nous avons passé un très agréable séjour dans cet endroit magnifiquement décoré, d'une propreté irréprochable.
L'emplacement est incroyable, vous pouvez partir au village qui est un peu plus haut à pieds, à peine dix minutes de marche
Et tout ça avec un accueil super sympa de Margarita, elle est charmante, elle explique tout clairement, elle est très gentil et très serviable.
Nous reviendrons avec beaucoup de plaisir.
Joël
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Arantzazu
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arantzazu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Edgar
2025 فبراير 14
Edgar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Arantzazu
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة