ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وفطور مجاني في فيلور

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز

واجهة المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
خزنة داخل الغرفة وتجهيزات عازلة للصوت ومكواة/لوح كي وواي فاي مجانًا
الردهة
2 من المطاعم، حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، الأطباق العالمية

التقييمات

7.8 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • بار
  • صالة رياضة
  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

غرفة سوبيريور مزدوجة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
  • 23 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سرير فردي⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
145, Green Circle, New Bypass Road, Vellore, Tamil Nadu, 632 004

الأماكن المجاورة

  • Christian Medical College - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • قلعة فيلور - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • Sri Lakshmi Narsimha Swamy Temple - 4 من الدقائق بالسيارة - 4.0 كم
  • Vallimalai Subramanyar Temple - 9 من الدقائق بالسيارة - 9.0 كم
  • معبد سريبورام الذهبي - 13 من الدقائق بالسيارة - 11.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فيلور تاون - على بُعد 2 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏The Vellore Kitchen - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel Aryaas - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Namma Veedu Thendral - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏The Blues @ GRT Sameera - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hotel River View - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز

منشأة فندقية في الحي التجاري
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار في منشأة ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز.في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، ووجبة ليلية خفيفة، والأطباق العالمية.بالإضافة إلى صالة لياقة بدنية ومركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا، بالإضافة إلى صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومصعد
  • خدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (INR ١١٩٧ في اليوم)

الطعام والشراب

  • بوفيه إفطار مجاني
  • ٢ من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Gingee
  • NH46
  • The Blues

أشياء قد تحب القيام بها

  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ١٧٩ مترًا مربعًا
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • مجفف شعر (حسب الطلب)

الترفيه

  • تلفزيون LCD

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10 صباحاً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

سيتم تجديد المنشأة السياحية بدءًا من 20 فبراير 2025 حتى 31 أغسطس 2025 (تاريخ انتهاء أعمال التجديد عرضة للتغيير). وسوف تتأثر المناطق التالية:
  • مجموعة مختارة من غرف النزلاء
سيتم إجراء أعمال التجديد خلال ساعات العمل. وسيتم بذل كل جهد لخفض الضوضاء والإزعاج.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 1197 INR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
وغير مسموح بدخول زوار أو نزلاء غير مسجلين إلى غرف النزلاء.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

GRT Regency Sameera Vellore Hotel
GRT Regency Sameera Hotel
Regency Sameera Vellore GRT Hotels Hotel
GRT Regency Sameera
Regency Sameera GRT Hotels Hotel
Regency Sameera Vellore GRT Hotels
Regency Sameera GRT Hotels
Regency Sameera Vellore by GRT Hotels Hotel
Regency Sameera Vellore by GRT Hotels Vellore
Regency Sameera Vellore by GRT Hotels Hotel Vellore

أسئلة متكررة

هل ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز؟

يتوفر صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12:30 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.

أين تقع منشأة ريجنسي سميرة فيلور باي جي آر تي هوتلز؟

توجد إقامة الفندق هذه في قلب فيلور، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Christian Medical College ومعبد جالاكانتيشوارا.قلعة فيلور وJalakandeswarar Temple أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة فيلور تاون على بُعد 22 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

تقييمات ⁦Regency Sameera Vellore by GRT Hotels⁩

التقييمات

7.8

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 10 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 25 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 44 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 44 من تقييمات النزلاء

7.8/10

النظافة

7.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.4/10

وسائل الراحة

7.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

STEVEN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I only stayed here one night. The hotel is ever so slightly a little rough around the edges but nothing to detract from a lovely stay being looked after by the lovely staff here Thank you
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Edwin

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very poor amenities and no value for moy

This hotel is very basic and no value for money that I paid. There was no WiFi as it worked for few minutes. No hot water for shower. Cracked wash basin and unclean toilet. The bathroom floor was in painted in black but paint was worn out and looked very dirty. Pests were found in the bathroom. Only one towel was provided for three adults. Staff were amazing but they couldn’t manage due to poor amenities. Booked for two days and couldn’t stay for one day and moved to a different hotel and had to pay More money for late booking. Food was great and the staff too. Really sorry to leave these comments but these are my honest opinions and will never choose to stay in this hotel. Many thanks
The bin itself was dirty and unclean
Unclean bathroom floor
Unclean toilet
Cracked wall
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

8/10 جيد

Bindu

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Family friendly hotel

Hotel is reasonably good with very good Customer service. Enjoyed the breakfast buffet and the filter coffee.,
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

6/10 مقبول

MANOHAR KRISHNA PRASAD

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Shankar

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent value for money.

The staff were extremely friendly and went out of the way to be helpful. The rooms were clean, well equipped and had all the standard amenities. The gym was adequate, as were the drinks available in the bar. The breakfast buffet was excellent. The crowning glory, however, are the staff, whether in the front office, restaurant, bar or housekeeping.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Terrible Stay :((

Very bad experience, the A/c was functioning and the water in bathrooms were not flowing well. The management did not care much on complaining. Below average food. Best to avoid this property at all costs
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

Bijoy

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

J.Uma

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Cleanliness, prompt service. Courtesy of staff. Chef prepared 👌 awsome and tasty dishes. Credits to him.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

Sayyad

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023

8/10 جيد

Babu

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

4/10 سيّئ

Bakkiyaraj

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Had issues starting from room allocation. Expedia view of the rooms and hotel are totally different. Don’t trust both ;
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

8/10 جيد

Kenneth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The staff are very nice and helpful. However the property is looking very dated and I saw a cockroach in the bathroom on the ground floor.
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Best hotel to stay in vellore
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

Ajimsha

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

had a great experienc

the stay was good and very courteous staff in the property. the food is also very good another great advantage is the 24 hour check in check out facility only difficulty that i noticed is the water in the washrooms are salty. i understand this is the issue all over TN, but a little care on that would be awesome
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Good experience compared to the other hotel in this region.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Rajib Kumar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

It’s not far from CMC.

It’s fine
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

Deshpande

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

If you want to stay in Vellore, recommend this pla

Nice compact hotel. Friendly staff. Good breakfast
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff was great! Rooms are big and comfortable . Supplied with everything one needs for a short stay . It’s a little Noise from the street traffic .
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

AEJAZ

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Good
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location, the hotel needs updating in bathroom and bedroom. Excellent staff very polite and professional
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
スタッフの方が親切で、挨拶が好印象でした。インドのシャワーはぬるま湯しか出ないのは普通なのでしょうか?
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019